التخطي إلى المحتوى

مؤتمر آبل –  قالت مصادر صحفية أمريكية اليوم بأن عملاقة صناعة التكنولوجيا اليوم، شركة آبل سوف تعلن عن أخر هواتفها الذكية “إيفون 8” وذلك على هامش المؤتمر  السنوي الذي تعقده الشركة الأمريكية اليوم الثلاثاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث مقر الشركة المصنعة لأجهزة إيفون.

وسوف يحظى مؤتمر آبل اليوم بتغطية إعلامية مميزة خاصة في ظل تحضير الشركة الأمريكية لعدة مفاجآت خلالها مؤتمر السنوي والذي يشهد احتفال الشركة بمرور 10 سنوات كاملة عن أول الهواتف الذكية التي قدمتها آبل للعام.

تفاصيل مؤتمر آبل والإعلان عن جهاز إيفون 8 Iphone

وكشفت المصادر المسئولة من داخل شركة آبل الأمريكية، بأن المؤتمر السنوي الذي يعقد في كاليفورنيا ويتم دعوة عدد كبير من المطورين حول العالم من أجل حضوره والمشاركة فيه، والذي من المؤتمر أن يبدأ في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

وقالت التقارير بأن الحدث الأبرز خلال مؤتمر آبل اليوم سيكون هو الإعلان عن “آيفون 8” والذي يعد نسخة مميزة من هواتف آبل خاصة لكونه يأتي بعد مرور 10 سنوات من الكشف عن أول آيفون في تاريخ الشركة الأمريكية.

إيفون 8
صور مسربة من مؤتمر آبل إيفون 8 الجديد

مؤتمر آبل يكشف عن هاتف إيفون 7s و7s بلس اليوم

وقالت التقارير الصادرة من مصادر مسئولة داخل شركة آبل، بأن مؤتمر اليوم سوف يكشف كذلك عن الهاتف الذكي الجديد Iphone 7S، وكذلك النسخة الأخرى من الهاتف Iphone 7S Puls، ومن المتوقع أن يتم كذلك الكشف عن الأسعار الخاصة بهم وتحديد الوقت الذي ستكون هذه الهواتف متوفرة في الأسواق.

IOS 11  على رأس أولويات قائمة مؤتمر آبل

ومن المؤكد بأن يشهد المؤتمر اليوم في ولاية كاليفورنيا الإعلان عن نظام التشغيل الجديد لهواتف آبل، نظام IOS 11، والذي قالت عنه الشركة بأن سوف يحدث ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية في العالم وسوف يكون الحل الأمثل لكل مشاكل النظام السابق IOS 10.

وينتظر العديد من محبي الهواتف الذكية التي تصدر آبل بشكل سنوي، ومن المتوقع أن تصل هواتف إيفون 8 إلى مبيعات قياسية وذلك بعدما تم استفتاءات عديدة فيما يخص عدد الطلبات المنتظرة لهواتف الجديدة التي سيتم الإعلان عنها اليوم خلال مؤتمر آبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *