التخطي إلى المحتوى

إيفون 8 – أكدت المصادر الصحفية في ولاية كاليفورنيا، بأن مؤتمر شركة ابل عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم سوف يشهد إعلان الشركة المصنعة لأجهزة إيفون، عن هاتفها الذكي الجديد “إيفون Iphone 8” وذلك في إطار احتفالها بمرور 10 سنوات عن ظهور أول هواتفها الذكية إلى النور.

وخلال التقرير التالي، سوف تكون في جولة سريعة ولكنها مفصلة عن أهم الأحداث التي سوف يشهدها مؤتمر ابل اليوم  والذي يبدأ فعالياته في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي في جرينتش والسابعة بتوقيت القاهرة.

الإعلان عن إيفون 8 في مؤتمر ابل اليوم

أبرز واهم مفاجآت مؤتمر ابل اليوم سيكون الإعلان أخيرًا عن هاتف الشركة الجديد ” Iphone 8″ وذلك بالإصدار الجديد من نظام التشغيل IOS 11 و الذي يعتقد المطورون في الشركة بأنه سوف يحدث طفرة مذهلة في عالم التكنولوجيا الخاصة بالهواتف الذكية.

وذكرت التقارير الأمريكية، بان حالة من الشغف تسيطر على مستهلكي ومحبي الهاتف الذكي إيفون، وذلك قبل ساعات قليلة من الكشف الرسمي عن أهم مميزات إيفون 8 الجديد والمتوقع أن يكون خلال مؤتمر ابل اليوم.

مفاجآت أخرى بجانب هاتف إيفون 8

لن يكون Iphone 8 هو المفاجأة الوحيدة لشركة ابل خلال المؤتمر الذي تعقده اليوم في كاليفورنيا، ولكن من المنتظر كذلك أن يرفع الستار عن هواتف Iphone7s وهاتف Iphone 7 plus، بالإضافة إلى إعلان أهم مميزات تلك الهواتف الذكية التي تقدمها ابل لجميع المستخدمين حول العالم.

إيفون 8
مواصفات هاتف إيفون 8 الجديد

 

المستهلكين في انتظار  إيفون 8 Iphone

وعبر أشهر وأهم مواقع التواصل الاجتماعي “الشوسيال ميدبا”، أكد عدد من جمهور المستهلكين لهواتف ابل بأن الجميع في انتظار هاتف إيفون 8 والذي من المتوقع أن يكون واحد من اهم وأشهر الهواتف خلال الربع الأخير من السنة الحالية 2017، ومتوقع كذلك أن يتصدر قائمة المبيعات خلال الأيام المقبلة فور رفع الستار عنه اليوم خلال مؤتمر الشركة الأمريكية.

ولم تكشف ابل بشكل رسمي عن أي تفاصيل تخص هاتفها الجديد مفضلة الانتظار حتى اللحظات الأخيرة حتى يزداد شغف الجماهير والصحافة والإعلام بالهاتف المتوقع تصدره لعناوين الأخبار في مساء اليوم وفي صباح اليوم التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *