التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الرابطة كوستي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري السوداني الممتاز، وذلك على ملعب كوستي معقل نادي الرابطة كوستي في العاصمة السودانية الخرطوم، حيث يبحث نادي الهلال السوداني عن استعادة صدارة الدوري السوداني من نظيرة نادي المريخ السوداني.

حيث شهدت مباراة الهلال والرابطة كوستي، تاجليها وذلك في الفترة الماضية بسبب الأمطار التي سقطت على ملعب المباراة، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة أمس الاثنين وقد تم تأجليها لمدة 24 ساعة فقط، حيث سوف تقام المباراة اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الأمطار الغزيرة التي سقطت على مدينة بحر أبيض في الأسبوع المنصرم، مما تسبب في تأجيل المباراة.

ويسعى نادي الهلال السوداني بطل الدوري السوداني للموسم الماضي، إلى العودة لصدارة الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أيدي نادي المريخ السوداني والذي يتصدر جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، حيث تعد المباراة فاصل كبير للزعيم السوداني في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي، وذلك بمساعدة اللاعبين الكبار المتواجدين في النادي.

حيث يحتل نادي الهلال السوداني في الموسم الحالي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 40 نقطة قد حققها النادي السوداني من خلال 11 انتصار وسبع تعادلات ولم يتلقى أي هزيمة بينما يحتل نادي الرابطة كوستي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والرابطة كوستي اليوم

نجح نادي الهلال السوداني في استعادة صدارة الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه اليوم على حساب نظيرة نادي الرابطة كوستي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت في الجولة العشرون من الدوري السوداني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *