التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة العالمية اليوم، المواجهة المرتقبة بين عمالقة الكرة العالمية والدولية، حيث يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيرة نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات للموسم الكروي الحالي والذي سوف ينطلق في الموسم الحالي.

حيث قد استقر المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بشكل والمدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، على التشكيل الأساسي الذي سوف يشارك في مباراة اليوم المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الكامب نو، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الأولى.

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم
تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم

 

حيث من المتوقع أن يأتي تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم كالتالي، في حراسة المرمي أندريه تير شتيجن، في خط الدفاع كلاً من بيكيه، ألبا، أومتيتى، روبيرتو، أما في خط الوسط انييستا، بوسكيتس، راكيتيتش، وفي الهجوم الثلاثي الكبير ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبلى.

كما من المنتظر أن تأتي تشكيلة يوفنتوس اليوم امام يوفنتوس كالتالي، في حراسة المرمي، الحارس العملاق بوفون، وفي خط الدفاع بارزالى، دي شيليو، روجانى، ساندرو، ويأتي خط الوسط بخماسي ناري بيانيتش، ماتويدى، كوستا، بيرنارديسكى، ديبالا، وفي الهجوم يأتي اللاعب الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس وبرشلونة يتنافسان بشكل قوى للغاية، وذلك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث تضم المجموعة معهما كلا من “أولمبياكوس اليونانى، سبورتنج لشبونة البرتغالى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *