التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم، سوف تقام بعد قليل وذلك في دور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث من المنتظر أن يسدل الستار على مباريات ربع النهائي اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل تحديد الأربع فرق المتواجدة في نصف نهائي البطولة، وسوف تقام البطولة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتي حيث إن الملعب يستضيف مباريات الأهلي أمام الفرق الإيرانية.

حيث قد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب، وذلك على ملعب نادي برسبوليس الإيراني بهدفين لكل فريق، ويحتاج النادي الأهلي السعودي إلى الفوز أو التعادل بهدف لكل فريق، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في البطولة الأقوى في آسيا، وذلك من أجل ملاقاة نادي الهلال السعودي في ديربي سعودي كبير وذلك في نصف النهائي، حيث يأمل الأهلي في التواجد في المربع الذهبي بعد غياب طويل.

مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم
مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم

 

حيث ينتظر اللاعب محمد عبد الشافي، ظهير أيسر نادي أهلي جدة السعودي، المشاركة رقم 75 في تاريخه مع النادي الأهلي السعودي في الموسم الكروي الحالي، وذلك منذ انتقاله من نادي الزمالك إلى النادي السعودي، حيث قد خاض 51 مباراة في الدوري السعودي، وذلك مع أهلي جدة، وشارك في 19 مباراة مع النادي السعودي في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشوار الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

وقد نجح النادي الأهلي السعودي في حسم تذكرة الصعود إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال  آسيا 2017، وذلك بعد الفوز على نظيرة الأهلي الإماراتي وذلك برباعية لهدفين في مجموع المباراتين في الذهاب والإياب، وذلك من الدور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وقد تأهل نادي بيروزي الإيراني، وذلك بعدما نجح في تحقيق فوز على الدحيل القطري بهدف نظيف مجموع مباريات نفس الدوري.

كما فاز النادي الأهلي السعودي في مرحلة دور المجموعة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، في أربع مباريات، وقد تعادل في ثلاثة وخسرة مباراة واحدة، حيث احتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد نادي العين الإماراتي، بينما فاز نادي بيروزى الايرانى فى ثلاثة وتعادل فى اربع مباريات وخسر مباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وبرسبوليس اليوم

تمكن نادي برسبوليس الإيراني الأول لكرة القدم، من تسجيل هدف التقدم في مرمي النادي الأهلي السعودي، وذلك عن طريق اللاعب علی علیپور، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، ليعلن تقدم النادي الإيراني بالهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

نجح اللاعب صالح العمري، لاعب النادي الأهلي السعودي من تسجيل هدف التعادل في مرمي النادي الإيراني، وذلك في الدقيقة 52 من عمر المباراة، تمكن اللاعب غودوين منشا، من تسجيل الهدف الثاني لنادي برسبوليس الإيراني في الدقيقة 83 من عمر المباراة، ونجح اللاعب مهدي طارمي من اختتام مسلسل أهداف النادي الإيراني في الدقيقة 93 عن طريق ضربة جزاء مستحقة.

حيث ودع الأهلي السعودي البطولة بشكل رسمي، ونجح النادي الإيراني في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث سوف يلتقى نادي الهلال السعودي في نصف النهائي، وذلك في الشهر الحالي من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *