التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة السعودية اليوم في كافة أنحاء الوطن العربي، مواجهة القمة المنتظرة بين الأهلي السعودي ونظيرة نادي بيروزي الإيراني، وذلك في مواجهة كبير في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017، للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتي والذي يستضيف مباريات الأهلي السعودي في الموسم الكروي الحالي.

حيث انتهت مباراة الذهاب في سلطنة عمان وذلك بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وقد وصلت بعثة النادي الأهلي السعودي إلى الإماراتي في الأيام الماضية وذلك من أجل الاستعداد للمباراة الهامة، ويدخل النادي الأهلي السعودي أمام أكثر من فرصة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017 في الموسم الكروي الحالي، حيث إن الأهلي يحتاج التعادل السلبي أو التعادل بهدف لهدف أو الفوز، أما النادي الإيراني يحتاج الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين.

مباراة الاهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم
مباراة الاهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم

 

وقد وقعت إدارة النادي الأهلي السعودي أمس الأول عقد رعاية جديدة مع شركة الخطوط الجوية السعودية، حيث إن العقد سوف يمتد لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وذلك بعد قيام الإدارة بفسخ عقد الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية على خليفة الأزمة السعودية القطرية الحالية.

الهلال السعودي ينتظر الفائز في نصف النهائي

وطبقاً للقرعة الموقعة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سوف يلتقى الفائز من مباراة الأهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم، نادي الهلال السعودي الذي نجح في الفوز على نادي العين الإماراتي أمس والتأهل إلى نصف النهائي، حيث نجح الزعيم السعودي في سحق العين بثلاثية نظيفة بعد التعادل السلبي في الإمارات.

ويأمل جماهير الكرة السعودية في تواجد النادي الأهلي السعودي في نصف النهائي، وذلك من أجل ضمان تواجد فريق سعودي في نهائي  البطولة في الموسم الكروي الحالي، ويأمل الجماهير عودة البطولة من جديد إلى المملكة العربية السعودية بعد غياب طويل.

تشكيلة الأهلي السعودي اليوم

وقد كشف المدرب سيرغي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي بيروزي الإيراني اليوم، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام النادي الإيراني، وذلك من اجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في البطولة.

تشكيلة الاهلي السعودي اليوم
تشكيلة الاهلي السعودي اليوم

 

وقد شهدت تشكيلة النادي الأهلي السعودي تواجد اللاعب السوري عمر السومه في هجوم النادي الأهلي السعودي اليوم، كما تواجد اللاعب ليوناردو في التشكيلة وسوف يغيب عن تشكيلة الراقي اللاعب مهند عسيري واللاعب حسين المقهوي حيث سوف يتواجدا في قائمة البدلاء.

متابعة مباراة الاهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم

نجح اللاعب علی علیپور، من تسجيل الهدف الأول في مرمي النادي الأهلي السعودي، وذلك في الدقيقة السادسة من عمر المباراة ليعلن تقدم نادي بيروزي الإيراني بالهدف الأول، كما تلقى اللاعب كمال الدين كاميابيناي، لاعب نادي بيروزي الإيراني على البطاقة الحمراء في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

تمكن اللاعب صالح العمري، من التعادل للنادي الأهلي السعودي في الدقيقة 52 من عمر المباراة، لينجح في وضع النادي الأهلي بالقرب من التأهل، وذلك قبل أن يتقدم نادي بيروزي الإيراني من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب غودوين منشا عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

مباراة الاهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم
مباراة الاهلي السعودي وبيروزى الايرانى اليوم

 

نجح نادي بيروزي الإيراني في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه اليوم على حساب نظيرة الأهلي السعودي، وذلك بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في الإمارات العربية المتحدة، ليلتقى بيرزوي الإيراني نظيرة الهلال السعودي في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *