التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف، وذلك عن تشكيلة النادي الأهلي السعودي الأساسية أمام بيروزي الإيراني والتي سوف تخوض المباراة، وذلك لمواجهة بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

حيث جاءت تشكيلة النادي الأهلي السعودي التي كشف عنها المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف، «محمد العويس، محمد عبدالشافي ، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، سعيد المولد، كلاوديمير، وليد باخشوين، تيسير الجاسم ، صالح العمري ، ليوناردو، عمر السومة».

تشكيلة الاهلي السعودي أمام بيروزي الإيراني اليوم
تشكيلة الاهلي السعودي أمام بيروزي الإيراني اليوم

 

حيث يحتضن اليوم ملعب محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراة المنتظره اليوم بين النادي الأهلي السعودي وضيفه نادي بيروزي الإيراني، وذلك في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017، حيث يحتاج النادي الأهلي السعودي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف أو بهدف لكل فريق، وذلك من أجل التأهل إلى نصف النهائي ومواجهة نادي الهلال السعودي.

وقد شهدت مباراة الذهاب بين الأهلي وبيروزي الإيراني، تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في سلطنة عمان في الشهر الماضي، وقد نجح نادي الهلال السعودي الطرف الأول في نصف النهائي في التأهل عقب الفوز الكبير الذي حققه على العين الإماراتي 3-0 في ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *