التخطي إلى المحتوى

جراء إعتقاد خاطئ بعدم مناسبة بعض القطع لبعضها، تقومين بالإستغناء عن الكثير منها ظناً منك أنها لا تنفع ولا تفيد، وربما قد تبتعدين عن أحدث صيحات الموضة والأزياء بسبب هذا التفكير المغلوط، لهذا نقدم لك أهم القطع والتي يمكنك ملاءمتها مع بعضها البعض لتصبح على أحدث صيحات الموضة.

قد يهمك أيضاً:

أولاً: الكاروهات مع القطع المضلعة أو المشجرة:

أصبحت هذه الصيحة دارجة جداً في الموضة في السنوات الأخيرة، حيث تناسب الفتيات بالأخص ولا يشترط جسم معين، ويتناسب الكاروهات فيها مع القطع المخططة بالطول أو بالعرض، أو مع قطع كاروه ذات ألوان وأشكال أخرى، كما تتناسب مع القطع المشجرة، ويتم إرتداء حقيبة ملونة بألوان مختلفة مع هذه القطع.

ثانياً: الألوان:

من الألوان التي أصبحت دارجة جداً في عالم الموضة هذا العام هو الأحمر مع البرتقالي والموف، والذي لم يكن يتوقع قبل ذلك تناسب تلك الألوان مجمعة، كما يتناسب اليوم اللونين الأسود والبني، ولكن يتطلب الأمر عناية بإختيار القطع المكملة للملابس، وإرتباطها بالذوق الرفيع والثقة في النفس.

ثالثاً: القطع الواسعة:

أما بالنسبة للنحيفات فنخبرها أنه لا داعي اليوم لإستغناءك عن القطع الواسعة في خزانتك، حيث أنها ستناسبك جداً، خاصة إذا تم إرتداؤها في فصل الشتاء، ويوجد توجه عالمي هذه الأيام إلى تصميم القطع الواسعة في الأزياء للمصممين العالميين.

رابعاً: الفضة مع الذهب:

ومن أبرز وأهم الإستخدامات التي نعرضها عليك اليوم، هي إستخدام القطع الفضية مع الذهبية، ولكن مع الذوق في الإختيار حتى لا يكون المظهر غير مريح، ولذلك ننصحك بإختيار القطع البسيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.