التخطي إلى المحتوى

أصبح اللاعب السوري الدولي عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي السعودي، الهداف التاريخي والأول لفريقه وذلك في كافة مباريات النادي الأهلي السعودي أمام الأندية الإيرانية وذلك في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث قد نجح في تسجيل ست أهداف في الموسم الكروي الحالي، وذلك في كافة الفرق الإيرانية.

حيث يحتضن اليوم استاد محمد بن زايد، الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المواجهة المنتظرة بين الأهلي السعودي ونظيرة بيروزي الإيراني، وذلك في إياب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك في مباراة كبيرة بين الفريقين.

وقد نجح اللاعب السوري عمر السومة، عند الدقيقة الثاني من عمر المباراة في إحراز هدف تقدم النادي الأهلي السعودي وذلك خلال مباراة الذهاب، حيث قد وصل رصيده إلى ست أهداف متفوقاً على نجم النادي الأهلي السابق فيكتور سيموس صاحب الخمس أهداف.

كما جاءت حصيلة أهداف اللاعب عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي أمام الفرق الإيراني، بواقع هدفين أمام تراكتور، وهدف ضد بيروزي، وهدف ضد ذوب آهن أصفهان، وهدفين أمام نفط طهران الإيراني، حيث نجح اللاعب السوري في التسجيل في كافة الفرق الإيرانية التي واجهها.

ويحتاج في الوقت الحالي النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بهدف لهدف أو التعادل السلي، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة ومواجهة نادي الهلال السعودي والذي تأهل إلى نصف النهائي أمس بعد الفوز على العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *