التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي الآن – تنطلق اليوم واحدة من مباريات دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2017، حيث موعد مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني في إياب مباريات دور الثمانية من البطولة والتي يتوقع الجميع أن تشهد إثارة كبيرة كما كانت في اللقاء السابق والذي أقيم على ملعب السلطان قابوس بعمان وكانت نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي في ذهاب دور الثمانية من البطولة هي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في نهاية المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي الآن

يسعي كلا الفريقين إلي أن تكون نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي والتي تجري الآن على ملعب محمد بن زايد في صالحة وخاصة أن كلا الفريقين يلعبان في أرض محايدة بسبب الخلافات السياسية الأخيرة بين المملكة وإيران والتي أدت إلي خوض كلا المبارتين على أرض محايدة، وتتطلع جميع الجماهير إلي معرفة نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي اليوم والتي سيكون الفائز بها هو من سيتأهل إلي الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وبيروزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017 على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي العين بالإمارات في تمام الساعة 5:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 6:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية وهي المباراة التي ينتظرها جماهير النادي الأهلي السعودي وعدد كبير من الجماهير العربية، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني هي قناة بي أن سبورت HD3 الرياضية.

متابعة نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي

سنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي الآن الشوط الاول والشوط الثاني والتي انطلقت أحداث الشوط الأول منه منذ دقائق قليلة، ويمكنكم متابعتنا لمعرفة أهم أحداث مباراة الأهلي وبيروزي الآن خلال الشوط الأول وقد أصبحت نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي حتى الآن هي تقدم بيروزي الإيراني بهدف مقابل لاشيء عن طريق اللاعب على على بورغارا في الدقيقة 5 من زمن المباراة، كما شهدت المباراة أول كرت احمر للاعب بيروزي الإيراني كمال الدين كميابينى في الدقيقة 13 من المباراة.

تحديث: ضغط هجومي كبير من جانب لاعب الاهلي السعودي في محاولة لتحقيق هدف التعادل والذي يؤهلهم للفوز بالمباراة وسط صمود دفاعي كبير من جابي فريق بيروزي الإيراني، ومازالت نتيجة مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني حتى الآن هي 1-0 لصالح بيروزي بعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الأول.

تحديث: مازال الهجوم مستمر من جانب النادي الأهلي السعودي مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكرات عرضية مستمرة لكن دون جدوى مع تماسك دفاع بيروزي الإيراني والذي يبجح حتى الآن في الدفاع عن مرماه لتظل نتيجة مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني الآن في إياب دور 8 من دوري أبطال آسيا هي 1-0 لصالح بيروزي.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيروزي منذ دقائق قليلة، وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي السعودي وبيروزي الإيراني هي تقدم بيروزي بهدف دون رد رغم سيطرة النادي الأهلي بشكل كبير على مجريات الشوط الاول لكنه فشل حتى الآن في تحقيق التعادل لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-0 لبيروزي.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيروزي

تحديث: يحرز اللاعب سعد العامري هدف التعادل للأهلي في مرمى بيروزي في الدقيقة 52 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم أمام بيروزي هي التعادل بهدف لكل فريق وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي السعودي إلي الدور التالي من البطولة إذا استمرت النتيجة على هذا الوضع، مرت 55 دقيقة من زمن المباراة حتى الآن.

تحديث: ركلة جزاء لصالح بيروزي الإيراني في الدقيقة 80 من زمن المباراة وحالة طرد للاعب النادي الأهلي وينجح اللاعب جودوين في تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 82 من زمن المباراة لتصبح نتيجة الأهلي السعودي وبيروزي الإيراني الآن 2-1 لصالح بيروزي وبهذه النتيجة يتأهل بيروزي إلي الدور التالي وسط حالة من الذهول بين الجماهير وعشاق النادي الأهلي.

تحديث: ينجح مهدي طارمي في إحراز الهدف الثالث لبيروزي في الدقيقة 91 من من المباراة ليحسم الأمور ويقود بيروزي إلي الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الاهلي السعودي وبيروزي هي فوز بيروزي 3-1 ويودع الأهلي السعودي البطولة وسط حالة من الحزن على الجماهير الأهلاوية والتي كانت تأمل أن يتأهل فريقه للدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *