التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي الآن في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث يتقابل أهلي جدة السعودي وبيروزي الإيراني علي أراضي ملعب محمد بن زايد علي مدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك لما تم الاتفاق عليه بسبب الاختلافات ما بين المملكة العربية السعودية وإيران بأن لا تقام المباراة علي أرضية أي منهم، بينما فيما يخص نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي الآن فقد بدأت منذ قليل، ونتابع معكم تغطية مباشرة لمباراة الأهلي اليوم وبيروزي.

جدير بالذكر أن المباراة الماضية بين الفريقين قد انتهت بالتعادل هدفين مقابل هدفين، وذلك ما يجعل مباراة اليوم صعبة علي كلا الفريقين، فيجب علي فريق أهلي جدة إخراج كل المحاولات الممكنة حتي يستطيع تحقيق الفوز في تلك المباراة والانتقال إلي دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، دعونا الآن ننتقل إلي نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي الآن في تغطية شاملة.

نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي الآن أبطال آسيا:

بدأ الشوط الأول منذ قليل وسط أجواء حماسية وحضور جماهير ضخم لنادي الأهلي السعودي، ويبدأ الهجمات أهلي جدة مبكراً لمحاولة الحصول علي أول أهداف المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي الآن الشوط الأول:

  • انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً عن بداية المباراة.
  • هجمات متكررة خلال أول خمس دقائق لنادي الأهلي السعودي محاولاً إحراز أول أهداف المباراة.
  • أول أهداف المباراة لنادي بيروزي الإيراني لتصبح النتيجة واحد مقابل لاشيء بتقدم برسبوليس علي الأهلي.
  • اقتراب الشوط الأول علي الانتهاء ولم يتم إحراز أية أهداف في مباراة الأهلي وبيروزي اليوم سوي الهدف الوحيد الذي تم إحرازه للإيراني.

ملخص نتيجة أهلي جدة وبيروزي الآن في الشوط الثاني:

  • بداية الشوط الثاني منذ ثواني قريبة، ومع بدايته ندخل بنتيجة هدف مقابل هدف أي التعادل، وبذلك استطاع الأهلي السعودي موازنة المباراة مرة أخري، وسنري إن كان هناك أية أهداف أخري في مباراة الأهلي وبيروزي اليوم أم لا.
  • قام فريق بيروزي الإيراني بالتأهل إلي دور نصف النهائي بعد ما أحرز هدفين أحدهما في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وبتلك النتيجة استطاع أن يحسم النتيجة لصالحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *