التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس اليوم يتهافت عليها الكثير من محبي وعشاق كرة القدم، وخاصةً الشعب السعودي والشعب الإيراني، حيث يرغب كلاً منهم الفوز لمنتخبه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2017، لذا تأتي المباراة صعبة للغاية، ولكنها تعد أسهل على الأهلي السعودي نظراً للتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق في مباراة الذهاب، لذا نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي.

نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس

تعد نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017 هي الحدث الأبرز الآن على الساحة الرياضية، حيث يرغب الكثير معرفة هذه النتيجة حيث أنه هذا اللقاء يعد مصيري للفريقين، ومن المقرر أن تُقام المباراة اليوم في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تُقام في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعوددية.

من المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورت 3 إتش دي وقناة الكأس 3 إتش نتيجة فعاليات نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي، وعن أخبار الفريقين، أوضح لاعبين الزعيم السعودي أنه المباراة مصيرية والمنافسة بها صعبة، ولكنهم قادرون على التأهل لدور نصف النهائي والفوز بمباراة اليوم، وأضحوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من الدقيقة الأولى من أجل أن تكون نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس في صالحهم.

بدأت مباراة الأهلي وبيروزي الآن، ومر من أحداث اللقاء 5 دقائق، وهناك هجوم صريح من المنتخب السعودي على مرمى الخصم رغبة ً منهم في إحراز الهدف الأول في الدقائق الأولى من أحداث هذه المباراة.

أحرز علي علي بورغارا الهدف الأول لفريقه برسبوليس في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول، وأصبح نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس 1-0، ومازالت هجمات فريق الأهلي السعودي تشتد وتتزايد على مرمى بيروزي الإيراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *