التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي السعودي – في مباراة قوية ينتظرها جماهير النادي الأهلي في جدة وفي مختلف مدن المملكة، يطمح الفريق الأهلاوي في تخطي عقبة نادي بيروزي الإيراني في إطار مباراة العودة في بطولة دوري أبطال آسيا وبالتحديد في مباراة دور ربع النهائي.

وتأتي مباراة الأهلي السعودي أمام بيروزي الإيراني بعد أسبوعين من انتهاء مباراة الذهاب بين الفريق والتي أقيمت في مسقط في السلطنة العمانية بنتيجة هدفين كل فريقين، الأمر الذي جعل الأهلي السعودي يملك الحظوظ الأكبر في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا في هذا الموسم.

مباراة الأهلي السعودي اليوم أمام بيروزي

وكشفت المصادر السعودية بأن الاستعدادات داخل معسكر النادي الأهلي تتم على قدم وساق من أجل مباراة الفريق امام بيروزي مساء اليوم الأربعاء، وأشادت الصحف السعودية بالسرية التي يفرضها الجهاز الفني على تدريبات الأهلي من أجل محاولة الحفاظ على سرية التشكيلة والطريقة التي سيلعب بها الفريق خلال مباراة الأهلي وبيروزي.

تشكيل مباراة الأهلي السعودي اليوم

ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي، التلميح عن أي ملامح تخص مباراة الفريق أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا اليوم، مشيرًا إلى كون التشكيل النهائية للفريق في مباراة العودة في ربع النهائي سوف يتم الإعلان عنها قبل ساعة واحدة من أنطلاق المواجهة على أرضية ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات.

مباراة الأهلي السعودي .. هل يلحق بالزعيم في نصف النهائي ؟

وقالت جماهير النادي بان مباراة الأهلي اليوم هي مباراة الموسم بالنسبة للجماهير الأهلاوية والتي تطمح في رؤية فريقها وهو يعبر إلى الملعب الذهبي في أقوى بطولات قارة آسيا ويلحق فريق نادي الهلال والذي تغلب على العين الإماراتي في لقاء جمع بينهم بالأمس.

وأشارت الجماهير السعودية إلى رغبتها في استمرار الأفراح في كرة القدم السعودية، بعدما صعد المنتخب السعودي إلى نهائيات مونديال روسيا لأول مرة بعد غياب 12 عام، بالإضافة إلى تأهل الهلال إلى نصف النهائي  في دوري أبطال آسيا يوم الأمس.

 

الأهلي وبيروزي .. لقاء من أجل نصف النهائي

انتهت مباراة الفريقين في سلطنة عمان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لذلك فإن النادي الأهلي أصبح أمام ثلاث فرص من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة:

  • الخيار الأول : هو تحقيق الفوز بأي نتيجة
  • الخيار الثاني: هو التعادل السلبي
  • الخيار الثالث: التعادل الإيجابي 1-1 فقط

بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي السعودي أمام بيروزي

وبدأت مباراة الهلال وبيروزي في الموعد المحدد لها وفي بداية قوى لأحداث المباراة، تقدم نادي بيروزي في مباراة الأهلي اليوم في الدقيقة 5 من أحداث المباراة، ويحاول نادي الأهلي السعودي الآن التعويض في النتيجة من أجل محاولة الصعود إلى نصف النهائي.

وفي مواصلة لتغطية “مصر مكس” لـ نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم، تعرض لاعب نادي بيروزي الإيراني كمال الدين كامبايناي في الدقيقة 12 في عمر الشوط الأول، وحتى هذه اللحظة، تحاول نادي الأهلي تعويض النتيجة عن طريق هجمات من جميع الجهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *