التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي اليوم، يستضيف ملعب محمد بن زايد واحدة من المباريات الهامة في العودة بدوري أبطال أسيا 2017، وتتابع جماهير كرة القدم في كل مكان نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي اليوم الثلاثاء الشوط الأول والثاني في دوري أبطال أسيا، وفي المباراة يسعى الأهلي السعودي إلى تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الربع نهائي بدوري الأبطال، ونرفق لكم نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي اليوم في دوري الأبطال.

نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي اليوم

كانت نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي في لقاء الذهاب انتهت بهدفين لكل فريق، وهو الأمر الذي يجعل مباراة العودة لقاء الحسم والمصيري خاصة للأهلي السعودي من أجل خطف البطاقة التي ستؤهله للمربع الذهبي بدوري أبطال أسيا هذا الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي الآن

الأهلي  1  بيروزي   3

وانطلقت مباراة الأهلي وبيروزي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الأهلي وبيروزي الآن عبر قنوات BEIN SPORTS القطرية، وسيسعى خلال تلك المباراة نادي الأهلي تحقيق الفوز حتي يستطيع التأهلي إلي نصف النهائي.

وجاء هدف بيروزي الأول في المباراة بالشوط الأول عند الدقيقة السابعة.

ويسعى لاعبي فريق الأهلي السعودي الآن لتعديل النتيجة والبحث عن تسجيل هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني استطاع لاعب الأهلي سعد العامري من إدراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 52 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي في الشوط الثاني 1-1.

وعند الدقيقة 80 من مجريات اللقاء، كسب بيروزي ركلة جزاء وحالة طرد للاعب الأهلي، ويسجل لاعب بيروزي جودوين هدف التقدم لفريقه، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح برسبوليس الإيراني.

وعند الدقيقة 91 من أحداث اللقاء، نجح لاعب بيروزي مهدي طارمي تسجيل الهدف الثالث لفريقه وهدف الفوز على الأهلي السعودي، وبهذه النتيجة يودع الأهلي السعودي البطولة ويتأهل بيروزي على حسابه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *