التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم – تستعد الجماهير العاشقة لمباريات كرة القدم في كل مكان لمتابعة مباراة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017، وسيلتقي كل من يوفنتوس وبرشلونة في المباراة الأولى لهما في البطولة الحالية والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من القوة و الإثارة خاصة أن يوفنتوس قد هزم برشلونة في الدور نصف النهائي للبطولة السابقة في مباراة لن تنساها الجماهير الكتالونية.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن

تحظى مباراة برشلونة ويوفنتوس باهتمام الجميع في العالم وخاصة أن الفريقين يمتلكان الكثير من نجوم كرة القدم العالمية وعلى رأسهم ليونيل ميسي صاحب لقب أفضل لاعب في العالم، وتحرص الجماهير على معرفة نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس بشكل مستمر بالإضافة إلي أهم أحداث المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة ووسط جماهيره.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يكون موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017 في الجولة الأولي من دور المجموعات في تمام الساعة 8:5 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الكامب نو وسط حضور جماهيري كبير لمساندة برشلونة خلال المباراة الافتتاحية له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

نقدم لكم مجموعة القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في الجولة الاولي للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا 2017 وهي:

  • IR cama3
    Eutlesat 7°E 11262 H 27500
    Hotbird 13°E 10775 H 27500
  • Idman
    Azerpecan 46°E 11175 H 27500
    Biss: 3453450034534500
  • TRT1
    Turksat 42E 11054 V 30000
  • RTRS
    Eutlesat 16°E 11262 H 30000
    Biss: 1111113311111133

وستكون هذه القنوات من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس مجاناً اليوم في دوري أبطال أوروبا، كما ستكون المباراة منقولة من خلال قناة بي أن سبورت Bein Sport HD3.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الشوط الاول والشوط الثاني اليوم بالإضافة لمتابعة أهم أحداث مباراة برشلونة اليوم ضد يوفنتوس وهي المباراة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في كل مكان.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الشوط الأول والثاني

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة التي تقام على ملعب الكامب نو وسط متابعة كبيرة للجماهير العاشقة لكلا الفريقين، وسنتايع معكم نتيجة مباراة برشلونة يوفنتوس الآن وعرض اهم اهداف واحداث مباراة برشلونة اليوم لجميع المتابعين.

متابعة نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن

  • بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا وسط هتافات جماهيرية حماس كبير على أرضية ملعب الكامب نو والذي سيشهد مباراة برشلونة اليوم.
  • مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الاول من مباراة برشلونة اليوم، ومازالت نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف دون خطورة على أي من المرميين طوال وقت المباراة والتي لم يتم الكشف عن أسرارها بعد بسبب الحذر الدفاعي من جانب الفريقين.
  • مازال التعادل هو نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس حتى الآن بعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الأول، ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف، كما أن اللاعبين يتبادلون الكرة في منتصف الملعب دون خطورة حقيقة أو فرض ضائعة من جانب الفريقين في مباراة لم ترتقي بعد للمستوى الذي تأمله الجماهير.
  • ينجح ميسي في إحراز هدف برشلونة الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتصبح نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس حتى الآن هي تقدم برشلونة 1-0 علي عكس سير المباراة والتي امتلك لاعبي يوفنتوس الكرة خلال معظم أوقات الشوط الأول منها وأضاعوا العديد من الكرات الخطيرة على مرمى برشلونة ولكن ميسي استغل الكرة التي أتيحت له وسجل هدف التقدم لبرشلونة قبل انتهاء الشوط الأول بثواني.

متابعة نتيجة الشوط الثاني

  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الثانى من مباراة برشلونة ويوفنتوس والتي يتوقع أن تكون أكثر إثارة من الشوط الاول وخاصة بعد ان أحرز ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة في يوفنتوس في الدقيقة 46 من زمن المباراة، ويسعى يوفنتوس للتعويض خلال أحداث الشوط الثاني في محاولة لتعديل النتيجة على ملعب الكامب نو ووسط الجماهير الكتالونية.
  • بداية قوية للغاية من يوفنتوس في محاولة لتعديل النتيجة خلال الدقائق الأولي من بداية المباراة ولكن دفاعات برشلونة تنجح حتى الآن في إيقاف هجمات يوفنتوس بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني.
  • الهدف الثاني لبرشلونة في يوفنتوس في الدقيقة 56 من زمن المباراة عن طريق راكيتيتش لتصبح نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن هي 2-0 لصالح برشلونة وتصعب الامور على يوفنتوس أكثر وتقترب نقاط المباراة من برشلونة ليحصد أول نقاط البطولة.
  • الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 67  ليقضي على آمال يوفنتوس نحو الفوز أو التعادل في مباراة اليوم في مباراة تعتبر رد اعتبار للفريق الكتالوني بعد الخسارة الأخيرة من يوفنتوس في البطولة السابقة.
  • انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن، وأصبحت النتيجة النهائية لمباراة برشلونة ويوفنتوس هي 3-0 لصالح برشلونة ليحصد برشلونة أول 3 نقاط في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *