التخطي إلى المحتوى

جامعة أم القرى اليوم – أكدت المصادر المسئولة داخل جامعة أم القرى، بأن مباني الجامعة الآن أصبحت مستعدة من أجل استقبال أكثر من 100 ألف طالبة وطالبة متوقع حضورهم في العام الدراسي الجديد في واحدة من أعرق جامعات المملكة العربية السعودية.

خلال التقرير التالي، سيكون معاكم “مصر مكس” في جولة داخل جامعة أم القرى اليوم ومع نخبة من التصريحات من المسئولين في الجامعة حول بداية العام الدراسي الجديد والذي من المقرر أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة في الجامعات السعودية.

ياسر بن سليمان: جاهزون لاستقبال الطلاب في جامعة أم القرى اليوم

وفي تصريح أول له، أكد وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان، بأن الإدارة قد وفرت كل الإمكانيات من أجل تهيئة البنية التحتية والمباني التعليمية من أجل استقبال 110 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى كون قد تفقد بنفسه المباني في كلية الدراسات الجامعية بالزاهر بالإضافة إلى فرع العمادة بربع ذاخر وكذلك السكن المخصص لطالبان المنح الدراسية.

جامعة أم القرى
أخر أخبار جامعة أم القرى اليوم

 

وقال وكيل الجامعة، بأن جامعة أم القرى اليوم تحظى باهتمام خاص من الحكومة السعودية، والتي أمرت بتوفير كل السبل المتاحة من أجل أن تكون جامعة أم القرى قادرة على القيام بدورها في أداء واجبها نجو الشعب السعودي وتعليم الطلاب بالشكل الأمثل.

وختم ياسر بن سليمان حديثه لوكالة الأنباء السعودية صباح اليوم قائلًا “وفرنا كل الإمكانيات والتجهيزات التي تضمن لنا كجامعة أم القرى، أن يحصل الطالب على الدرجة العملية التي تمنحها الجامعة بكل جدارة، وكذلك تم عمل جميع أعمال الصيانة من قبل عدد كبير من الفنيين والمهندسين قبل بداية الدراسة حتى لا تكون هناك أي شكاوى بخصوص هذا الأمر في العام الدراسي الجديد.

وأشار بن سليمان بأنه من يرغب في الحصول عن أي معلومات إضافية بخصوص بداية العام الدراسي في جامعة أم القرى بإمكانه زيادة الرابط الإلكتروني المخصص لذلك على شبكة الإنترنت خاصة في حالة وجود مشاكل في القبول أو التسجيل فيمكنه زيادة عمادة القبول والتسجيل

مدير جامعة أم القرى: شباب السعودية هم الأمل وأمن المملكة خط أمر

وقال السيد “بكري بن معتوق عساس” مدير جامعة أم القرى، بأن كافة الأعمال والمخططات الإرهابية والتي يقوم بعض الإرهابين وتهدف إلى استهداف سلامة وأمن السعودية سوف تتوقف عندما تجد أمامها شباب واعي ومثقف وعلى دراية بالمخاطر التي تواجه بلاده.

وأشار بن معتوق في حديثه، بأن الأجهزة الامنية تلعب دورًا بارزًا في التصدي للتك الهجمات الإرهابية وموضحًا بأن يجب أن يعرف الجميع بـ “الوطن خط أحمر” ولا يمكن المساس به أو محاولة العبث بمصائر ومستقبل الملايين من الشعب السعودي.

وختم مدير جامعة أم القرى، الدكتور بكري بن معتق حديثه قائلًا بأن المملكة سوف تبقى متحدة في مواجهة أعدائها في الداخل والخارج، ولن تترك الفرصة لهؤلاء في الانتصار وهزيمة شعب متحد يقف خلف قيادته الرشيدة والحكومة التي تستحمل الكثير من أجل حماية الوطن.

وذكرت التقارير الصحفية في المملكة العربية السعودية، بأن العام الدراسي الجديد في جامعة أم القري سوف يكون مميز عن السنوات الماضية خاصة بعد عمليات الإحلال والتجديد والتي تمت على مدى واسع في عدد من المنشآت التعليمية داخل فروع المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *