التخطي إلى المحتوى

اهتمت المواقع العالمية في الساعات القليلة الماضية، بمؤتمر شركة أبل العالمية المنتظرة في الساعات القليلة المقبلة، حيث من المنتظر الكشف عن الطراز الجديد من هاتف أيفون 8 التابع للشركة العالمية، وذلك استمرارا لسلسلة الهواتف الكبيرة التي تنتجها الشركة كل عام.

ومن المنتظر أن تستغني شركة أبل في الهاتف الجديد، عن خاصية Touch ID، حيث سوف يتم استبدالها بخاصية Face ID ، وذلك للتعرف على الوجه من أجل فتح قفل الهاتف الجديد، حيث يحتوى الهاتف على فيديو توضيحي لمعرفة كيفة استخدام الهاتف والخاصية الجديدة، حيث سوف يكون الأمر مشابه بحد كبير إلى تعريف البصمة.

مواصفات هاتف ايفون 8 الجديد من آبل

حيث سوف يحتي نظام «iOS 11» الجديد من شركة آبل، على آلية جديدة من أجل المصادقة البيومترية والتي تدعى Face ID، وسوف تستخدم رموز تعبيرة متحركة، حيث سوف تستعمل أجهزة الاستشعار والتي تكون قادرة على التعرف على وجه المستخدم.

كما أنه من المنتظر أن لن يكون هناك زر Home، والذي كان متواجد في كافة النسخ الماضية كما تلاحظ وجود خط أسفل الشاشة في التطبيقات ليتم سحبه من أجل الوصول إلى الرئيسية، وسوف يعمل الهاتف الجديد على نظام «iOS 11» الجديد،  كما سوف تعتمد كاميرا الهاتف على تحسينات كثيرة للغاية قد عملت عليها شركة آبل، مع إضافة إضاءة فلاش احترافية تحاكي كاميرات DSLR، وسوف تصور الكاميرا فيديو بدقة عالية تصل إلى 4K at 60fps.

ومن المنتظر أن تكون شاشة الهاتف من نوعية OLED والتي تستهلك طاقة أقل من الهواتف الماضية، كما سوف تكون الشاشة بدقة 2436*1125، وتحتوي على خاصية True Tone، والتي تتواجد في جهاز iPad Pro من أجل ضبط تباين اللون الأبيض.

سعر هاتف ايفون 8 الجديد من آبل

كما من المنتظر أن يصل الهاتف الجديد إلى متاجر آيفون المتواجدة في كافة أنحاء العالم، وذلك بين 20 إلي 23 سبتمبر الجاري، حيث قدر خبراء تقنيون أن سعر الهاتف الجديد سوف يترواح ما بين 899 و 100 دولار أمريكي، كما كشفت التسريبات أن السعر سوف يبدأ بـ 1100 دولار أمريكي في المتاجر العالمية، أي ما يعادل 19.700 جنيه مصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *