التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس، تتابع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء في الشوط الأول والثاني، وذلك وقت انطلاقها مباشرة حسب التوقيت المحدد لها، بينما تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي، وتجدون أدناه تقرير كامل عن نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنوس: يسهى البلوجرانا لتحطيم شباك بوفون اليوم والأخذ بالثأر الذي لطالما يبحث عنه لاعبي الفريق والجماهير، بعدما استطاع اليوفي إقصاء برشلونة من دور نصف لنهائي بقاء العودة الموسم الماضي، ويبقى السؤال مطروحاً هل يستطيع ميسي ورفاقه دك حصون السيدة العجوز.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفتوس اليوم

من خلال ما تم رصده من توقعات عن نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، فقد ذكرت بعض الجماهير من الفريقين بعض التوقعات التي تشير لنتيجة اللقاء، فهناك من قال أن برشلونة سيدك حصون اليوفنتوس برباعية قاتلة أخذاً بالثأر، ومنهم من قال أن برشلونة سيحصل على نتيجة إيجابية في لقاء اليوم دون ذكر معدل النتيجة.

وعلى الجانب الأخر، قالت جماهير السيدة العجوز، أن المدرب لبرشلونة فالفيردي يخشى مفاجآت يوفنتوس أمام برشلونة، لذلك وضع خطة محكمة لعدم وقوع البارسا في الخطأ الماضي، وذكرت المصادر أن نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم ستنتهي بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وتبقى هذه توقعات من بعض الجماهير، إلى أن تنطلق المباراة القوية بين الفريقين، وهناك ستكون المتعة والإثارة والمفاجأة في نتيجة اللقاء، فيما نعرض عليكم تقرير كامل ومحدث باستمرار عن ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ويوفونتوس اليوم الشوط الأول والثاني وقت انطلاقها بلحظات.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس

حقق برشلونة الأسباني فوزاً عريضاً على يوفنتوس في أمسية كروية بمثابة الثأر للبارسا، وحصد برشلونة الثلاث نقاط في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسي الهدف الأول له ولبرشلونة عند الدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق صاروخية زاحفة سكن شباك بوفون ليكون هدف التقدم للبارسا في الشوط الأول.

ومق جراح يوفنتوس اللاعب راكيتيتش عندما سجل الهدف الثاني لبرشلونة عند الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليكون التقدم للبارسا بهدفين قبل أن يضيف الثالث لبرشلونة والثاني له البرغوث ليونيل ميسي ليكون هدف لنهاية وتحقيق الفوز على ملعب الكامب نو بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *