التخطي إلى المحتوى

مباراة بايرن ميونخ واندرلخت اليوم، تنطلق اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيرة نادي أندرلخت البلجيكي، وذلك في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب آليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني في العاصمة الألمانية.

حيث يبدأ نادي بايرن ميونخ الألماني مشواره في البطولة الحالية، وذلك في المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بمواجهة كبيرة أمام نظيرة أندرلخت البلجيكي، حيث تضم المجموعة أيضاً كلاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي سيلتك الإسكتلندي، في مجموعة نارية.

بايرن ميونخ يبحث عن مصالحة جماهيره

ويدخل نادي بايرن ميونخ الألماني في بداية مشواره اليوم بمواجهة سهلة نوعاً أمام أندرلخت البلجيكي، حيث يبحث النادي البافاري عن الفوز بأي نتيجة وحصد الثلاث نقاط في مشواره الأول بالبطولة، وذلك من أجل مصالحة جماهير الفريق عقب تعثره الأخير في الدوري الألماني والخسارة أمام هوفنهايم بثنائية في الجولة الثانية من البطولة.

حيث يعلم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن الفوز في مباراة اليوم هو الأهم في مشوار الفريق، وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الجولة المقبلة حيث يعد هو المنافس الوحيد للبافاري في المجموعة الثانية.

وسوف يلتقى في نفس المجموعة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيرة نادي سيلتك الإسكتلندي، وذلك في الجولة الأولى اليوم، حيث يسعى النادي الباريسي عن حصد الثلاث نقاط ومنافسة النادي البافاري في صدارة المجموعة الثانية في الموسم الحالي.

 نتيجة مباراة بايرن ميونخ واندرلخت اليوم

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني من تحقيق فوز غالي وصعب للغاية، على حساب نظيرة نادي أندرلخت البلجيكي، وذلك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثانية من البطولة، حيث أقيمت المباراة على ملعب أليانز آرينا.

وقد افتتح التسجيل للبافاري اللاعب الدولي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة، وذلك عن طريق ضربة جزاء مستحقة، وقد سجل الهدف الثاني اللاعب تياجو الكانترا، وذلك في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، وقد سجل ثالث أهداف بايرن ميونخ اليوم اللاعب جوشوا كيميج، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *