التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وبازل اليوم، تنطلق مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نادي مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بازل السويسري الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في العاصمة الإنجليزي لندن، حيث تقام المباراة ضمن المجموعة الأولى من البطولة.

حيث يبحث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواصلة موسمه الرائع مع الشياطين الحمر، حيث نجح في تقديم مستوى رائع للغاية مع الفريق وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، حيث حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي على الرغم من التعادل أمام نادي ستوك سيتي في الجولة الماضية، بينما يقدم نادي بازل موسم ضعيف للغاية في الدوري السويسري، حيث قد تعادل مرتين وخسر مرة في اخر ثلاثة لقاءات محتلاً المركز الثالث.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبازل

وتعد مباريات مانشستر يونايتد وبازل في دوري أبطال أوروبا في المواسم الماضية، من أصعب ما يواجهه نادي مانشستر يونايتد حيث قد فاز الشياطين الحمر في أربع مباريات وذلك بين الطرفين في عام 2002 بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ونجح نادي بازل في حسم آخر مواجهة بين الفريقين لصالحه بهدفين لهدف، حيث تعود لعام ٢٠١١ في دور المجموعات في سويسرا.

ولم يخسر نادي بازل السويسري في المباريات التي خاضهما أمام مانشستر يونايتد، حيث تعادل مرتين ولكن النادي لم يفز سوى في مباراة واحدة، وذلك خلال أخر عشر مباريات قد خاضها في دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر الكثير المباراة والتي سوف تشهد قوة النادي الإنجليزي وتواجده في المنافسة المبكرة في البطولة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبازل اليوم

افتتح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشواره في الموسم الحالي وذلك في دوري أبطال اوروبا، عقب فوزه المثير الذي حققه على حساب نظيرة نادي بازل السويسري، وذلك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد معقل النادي الإنجليزي.

وقد افتتح اللاعب مروان فلايني، التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، وقد عزز النتيجة لليونايتد اللاعب روميلو لوكاكو، في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث للنادي الإنجليزي اللاعب ماركوس راشفورد، وذلك في الدقيقة 84 قبل نهاية المباراة، لينجح اليونايتد في الحصول على أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *