التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، تقام بعد دقائق قليلة، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، حيث يحل نادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك في منافسة ثأرية بين الفريقين في البطولة التي سوف تنطلق اليوم.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة، ومحاولة رد اعتباره أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يبدأ النادي الكتالوني مباراة اليوم بدعم كبير من صفقات الفريق والذي تعاقد معها، في الفترة الصيفية عقب رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم
مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

 

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، سوف تكون قمة مبكرة كبيرة بين الفريقين في افتتاحية البطولة الكبيرة والتي تبدأ اليوم، حيث يعد الفريقين من أقوى الفرق في العالم ومن أكبر المرشحين لنيل اللقب الغالي في الموسم الحالي، حيث إن برشلونة ويوفنتوس متصدران الدوري الإسباني والإيطالي في الموسم الكروي الحالي، ويقدم كل فريق مستوى مميز للغاية في البطولات الحالية.

تاريخ مواجهات برشلونة ويوفنتوس

مباراة برشلونة ويوفنتوس، لها طابع خاص عند عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، حيث قد أخذت مباريات الفريقين طابع التحدي الكبير والمباشر، حيث قد تكررت مواجهات الفريقين في الفترة الأخيرة أكثر من مباراة، حيث كانت أخر مباراة بين برشلونة ويوفنتوس، قد جرت في كأس الأبطال الدولية الودية، وقد نجح برشلونة في الفوز بهدفين لهدف.

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم
مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

 

وكانت أهم مواجهة بين الفريقين قد جرت في نهائي 2015، وقد نجح نادي برشلونة في الفوز باللقب على حساب اليوفي وذلك بثلاثة أهداف لهدف، كما التقى الفريقي في الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، وقد نجح يوفنتوس في الفوز على نظيرة برشلونة بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم

كشف منذ قليل المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، والمدرب ماسيمليانو أليجرى ، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عن التشكيل الأساسي والرسمي لكل منهما، وذلك في المواجهة المرتقبة التي سوف تنطلق في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، وذلك على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

حيث جاءت تشكيلة نادي برشلونة أمام يوفنتوس اليوم كالتالي، في حراسة المرمي أندريه تير شتيجن، في خط الدفاع بيكيه، ألبا، أومتيتى، سيميدو، أما في خط الوسط انييستا، بوسكيتس، راكيتيتش، وفي الهجوم جاء ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبلى، والذي يشارك لأول مرة مع النادي الكتالوني.

 ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

انطلقت مباراة برشلونة ويوفنتوس منذ قليل، وذلك في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب كامب نو الإسباني، حيث شهد اللقاء حضور جماهيري كبير للغاية، وقد شهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر تام من لاعبي الفريقين.

مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم
مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

 

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الثأر من الهزيمة التي تلقاها من اليوفي في دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث نجح في الفوز على نظيرة يوفنتوس اليوم بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في الجولة الأولى من منافسات البطولة.

وقد افتتح أهداف برشلونة اليوم اللاعب ليونيل ميسي، وذلك في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وقد عزز النتيجة اللاعب إيفان راكتيتش، في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، واختتم أهداف برشلونة اليوم، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *