التخطي إلى المحتوى

يخوض اليوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، مواجهة كبيرة في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نادي بازل السويسري، وذلك في الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب أولد ترافورد الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن.

حيث أكد المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي على إن كلاً من المدافعين كريس سمالينج والمدافع فيكتور ليندلوف، سوف يظهران في مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام بازل السويسري، وذلك في دوري الأبطال.

حيث قدم الثنائي مع نادي مانشستر يونايتد في المباريات الماضية مستوى رائع للغاية، كما نجح الثنائي في حجز مكان في التشكيلة الأساسية من مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، وقد ساعد هذا الثنائي في خروج الشياطين الحمر بشباك نظيفة وذلك في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل اليونايتد في نهاية المطاف مع نادي ستوك سيتي في الجولة الماضية.

مانشستر يونايتد يبحث عن عودة قوية

ويبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة اليوم المرتقبة أمام نظيرة نادي بازل السويسري، عن تحقيق انتصار كبير وعودة وقوية إلى البطولة حيث يسعى الشياطين الحمر إلى تحقيق أول ثلاث نقاط لهم في البطولة الكبيرة، وذلك قبل الاصطدام بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثاني والذي يتواجد في نفس المجموعة مع اليونايتد.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبازل اليوم

بدات منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وبازل، وذلك في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث شهدت الدقائق الأولى حذر كبير من لاعبي الفريقين في وسط الملعب، كما شهد اللقاء حضور جماهيري كبير لمساندة الشياطين الحمر.

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوز غالي على حساب نادي بازل السويسري، وذلك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري الأبطال.

حيث افتتح التسجيل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، اللاعب مروان فلايني، في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب روميلو لوكاكو، في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، وسجل  ثالث أهداف الشياطين الحمر، اللاعب ماركوس راشفورد، في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *