التخطي إلى المحتوى

تنطلق بعد قليل مباراة برشلونة ويوفنتوس في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، حيث تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك في مواجهة تعد الأقوى في الجولة الأولى من المنافسة.

حيث كشف المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي منذ قليل عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث شهدت التشكيلة تواجد الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبلى، وذلك في تشكيلة الفريق الأساسية أمام اليوفي.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم
تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس اليوم

 

وقد شهدت تشكيلة النادي الكتالوني اليوم، الدفع بالقوة الضاربة أمام اليوفي، وذلك من أجل حسم الثلاث نقاط الغالية في بداية مشوار الفريق الأوروبية، حيث يأمل النادي الكتالوني في رد اعتباره أمام اليوفي بعد الخروج المذل الذي تلقاها في الموسم الماضي.

تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة

كما أعلن المدرب ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيلة نادي يوفنتوس الإيطالي التي سوف تواجه نادي برشلونة الإسباني، وذلك في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث تواجد في التشكيلة اللاعب الدولي بن عطية، وفي خط الهجوم تواجد، ديبالا، جونزالو هيجواين، كوستا.

تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة
تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة

 

الجدير بالذكر أن برشلونة ويوفنتوس، يتنافسان ضمن المجموعة الرابعة في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث تضم المجموعة أيضاً كلا من “أولمبياكوس اليونانى، سبورتنج لشبونة البرتغالى”، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور جماهيري كبير وذلك على ملعب الكامب نو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *