التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أبل العالمية في بيان رسمي عن إزاحة الستار وذلك عن هاتف آيفون إكس العالمي، والذي يمتلك تصميم جديد تماماً، حيث إن الشركة الأمريكية قد طرحت هاتفين آخرين وذلك لكافة الجماهير، كما كشفت الشركة عن طراز أكثر تطوراً من ساعة “أبل” ومميزات حديثة للتلفاز الخاص بالشركة.

حيث أقامت شركة أبل العالمية حفل كبير ومبهر في مسرح ستيف جوبز، وذلك لعرض منتجاتها الجديدة في مبني الشركة الجديد والذي قد تم تصميمه على شكل سفينة فضائية، وذلك في مدينة آبل بارك، حيث يعد المبني آخر ما صممه ستيف جوبز قبل رحيله في عام 2011.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون إكس

يتمتع الهاتف الجديد من شركة آبل العالمية، بشاشة عرض تغطي الجهاز، وذلك من حافته اليمني إلى حافته اليسري، حيث يمتلك الهاتف ألوان أكثر حيوية كما يمتلك القدرة على التعرف على وجه المستخدم، وذلك بدون الحاجة إلى البصمة أو النقر على الزر لاستخدام الهاتف.

حيث أكد اليوم توني ساكوناجي، المحلل في شركة برنشتاين العالمية، على إن سعر هاتف آيفون إكس، قد يصل إلى 899 دولار أمريكي، وقد توقع آخرون أن سعره سوف يفوق الألف دولار أمريكي، حيث إن سعره المرتفع جاء بسبب الأجزاء الجديدة التي تم إضافتها إلى الهاتف وذلك مثل الشاشة والتي تمتلك درجة وضوح عالية للغاية وأجهزة الاستشعار الثلاثية الأبعاد والذاكرة الكبرى.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *