التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن في دوري أبطال أوروبا مرحلة دور المجموعات، حيث يلتقي اليوم نادي برشلونة ونادي يوفنتوس الإيطالي علي ملعب الكامب نو الخاص بالنادي الأسباني الكتالوني، وسط أجواء كروية رائعة، وسنقوم بعمل تغطية عن نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة وملخص كامل للمباراة، كما يمكنكم التعرف علي القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم من الرابط التالي.

يدخل النادي الإيطالي يوفنتوس إلي مباراة اليوم أمام برشلونة، يطمح أن يحاول الفوز بتلك المباراة حتي يستطيع الحفاظ علي شباكه نظيفه من الأهداف في تلك البطولة مثل البطولة الماضي، حيث لم يتم إحراز سوي هدفين خلال بطولة أبطال أوروبا الماضية في شباك اليوفي، دعونا الآن ننتقل إلي نتيجة مباراة برشلونة ويفونتوس الآن في دور المجموعات.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن دوري الأبطال:

نتيجة مباراة برشلونة ويفونتوس الآن الشوط الأول، نزل لاعبي الفريقين إلي الكامب نو وتم انطلاق بداية الشوط الأول، وسط أجواء كبيرة وحماسية من جماهير النادي الكتالوني.

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد اليوفنتوس الآن:

  • بداية الشوط الأول بكل قوة وحماس من الفريقين، وتبادل الهجمات في الخمس دقائق الأول من عمر زمن الشوط الأول من مباراة برشلونة ويوفنتوس.
  • يقوم المتابعين لكرة القدم الأوروبية بالدخول علي موقع يلا شوت مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، ونحن الآن نقوم بعمل متابعة حصرية ومباشرة لمباراة برشلونة أمام يوفنتوس.
  • مباراة برشلونة ويوفنتوس الان تغلي من الهجمات المتتالية للفريقين، ومشجعي اليوفي يطالبونه بإحراز هدف، لكن مع هجمات ليونيل ميسي لا يستطيع اليوفي التحرك وسط كل تلك الهجمات المتتالية، وما زالت نتيجة مباراة برشلونة اليوم التعادل السلبي لاشيء.
  • أول اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، قام بإحراز الهدف الأول في نتيجة الشوط الأول لمباراة برشلونة ويوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
  • نهاية الشوط الأول الآن بنتيجة واحد صفر لبرشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم كاملة الشوط الثاني:

  • بداية الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وبرشلونة منذ قليل، وبعد أن انهي ميسي الشوط الأول بهدف لصالح برشلونة سيحاول اليوفي تفادي أية أخطاء أخري، علي الرغم من أن دفاع البرسا الأسباني كان مشتتاً خلال الشوط الأول وقد لاحظنا ذلك في الهجمة الأخيرة ليوفنتوس.
  • الهدف الثاني لصالح برشلونة خلال الدقائق الأولي من عمر الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم حتي الآن هدفين مقابل صفر لليوفي.
  • إحراز الهدف الثاني لصالح برشلونة الآن، بذلك قمنا بنقل ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس كامله اليوم في دوري الأبطال بعد نهاية المباراة، وقد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لبرشلونة مقابل لاشيء من يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *