التخطي إلى المحتوى

ليفربول وإشبيلية – بعد غياب دام لسنوات طويلة عن المشاركة في أقوى بطولات القارة العجوز أوروبا، عاد نادي ليفربول إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب الفريق على هوفنهايم في دور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات في التشامبونزليج.

عودة ليفربول هذه المرة، لها طابع خاص مع مشجعيه العرب وخاصة المصريين، لكون ليفربول الآن يضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، والذي ظهرت أنباء عن غيابه عن مباراة ليفربول وإشبيلية بداعي تعرضه لوعكة صحية، “مصر مكس” حاولت الحصول على أدق الأخبار حول إصابة محمد صلاح وإمكانيه لحاقه بالمباراة المرتقبة في دوري الأبطال يوم الأربعاء.

ليفربول وإشبيلية .. لقاء الثأر من خسارة اليورباليج

قبل عامين من الآن، حاول ليفربول العودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا عبر حصد لقب اليورباليج في أول مواسم المدرب يورجن كلوب، ولكن الإلماني خسر في المباراة النهائية أمام يوناي إيمري مدرب إشبيلية وقتها، ليتأهل الأخير إلى دوري الأبطال ويحصد لقب اليوروباليج، ويعود ليفربول إلى شمال إنجلترا وهو خائب الأمل.

جماهير ليفربول لا زالت تتذكر هذه المشاهدة، لذلك ستكون مباراة ليفربول وإشبيلية في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات فرصة جيدة لنجوم الريدز من أجل إسعاد جماهير وأخذ الثأر من الفريق ذاته الذي قتل أحلام ليفربول بالمشاركة في دوري الأبطال يومها.

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية
ليفربول وإشبيلية اليوم في دوري الأبطال

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية في دوري الأبطال

يوم الأربعاء 13-11-2017، سيكون يوم مدجج بالمباريات في دوري الأبطال، مباراة بين بطل المسابقة في النسخة الماضية ريال مدريد وأبويل، ومباراة أخرى بين دورتموند وتوتنهام على أرضية ملعب ويمبلي، بالإضافة إلى مواجهة ساخنة بين ليفربول وإشبيلية، لذلك فالاتحاد الأوروبي قرر أن تنطلق مباريات الأربعاء في موعد واحد وهو الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع إشبيلية، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تملك حقوق نقل كافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بالإضافة إلى القنوات القطرية، يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر قناة Sky Sports وكذلك قناة Super Sports.

تسريبات حول تشكيلة ليفربول وإشبيلية اليوم

ومع باقي ساعات قليلة عن انطلاق مباراة ليفربول وإشبيليه في دوري أبطال أوروبا، قالت صحف إنجليزية بأن الدولي محمد صلاح لن يكون متواجد مع فريقه خلال مباراة اليوم بسبب تعرضه لوعكة صحية وذلك بالإضافة إلى إحتمالية تواجد للاعب فيليب كوتينيو لأول مرة مع الريدز خلال هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *