التخطي إلى المحتوى

ماجد عبدالله – بعد ساعات قليلة من اختيار الهيئة العامة للرياضة بقيادة تركي آل الشيخ، للأسطورة السعودية في عالم كرة القدم، واللاعب السابق في منتخب الأخضر “ماجد عبدالله” ليكون هو  رئيس الجهاز الإداري ومدير منتخب السعودية في مونديال روسيا 2018، خرج اللاعب الدولي السابق ليتحدث ويرد على المنتقدين لاختياره والذين قالوا بأن اختياره قد جاء كـ “مجاملة” من الهيئة الرياضية.

ماجد عبدالله: لم أحصل على منصب مدير المنتخب كمجاملة

وخلال حديثه مع برنامج “في المرمى” والذي يذاع عبر شاشة قناة العربية، قال ماجد عبدالله “في صباح اليوم الثلاثاء تم استدعائي لمقر الهيئة الرياضية في مدينة جدة، وأخبرني الأستاذ تركي آل الشيخ، بأنني سأكون مدير المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018”.

وأضاف مدير المنتخب الجديد “في الحقيقة لم أكن على علم بالقرار إلا بعد دخوله إلى مقر الهيئة في جدة، وأود أن أقول لمن يتحدث عن كون اختياري قد جاء كمجاملة من الهيئة، بأن هذا الكلام غير صحيح، فخلال مشوار مع المنتخب السعودي ومع الأندية التي لعب بها، قد توليت العديد من المناصب الإدارية بالإضافة إلى كون كنت دائم النقاش مع المدربين والزملاء يعرفون ذلك جيدًا”.

ماجد عبدالله
ماجد عبدالله يتولى منصب مدير منتخب السعودية

ماجد عبدالله يعلن موعد اختيار الجهاز الإداري المعاون له

وأشار  اللاعب السابق في صفوف نادي النصر السعودي في تصريحاته، إلى كون قد بدأ بالفعل المناقشات والمفاوضات بشأن اختيار الجهاز الإداري المعاون له من أجل تجهيز كل ما يخص المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018 وذلك من أجل أن يظهر المنتخب الأخضر بالشكل الأمثل خلال مباريات البطولة العالمية في الأراضي الروسية.

ماجد عبدالله: لدي كل الصلاحيات في المنصب الجديد

وأشار الأسطورة السعودية ماجد عبدالله في ختام تصريحاته لبرنامج “في المرمى” بأنه يملك كل الصلاحيات المتاحة في المنصب الجديد والذي تم اختياره بشكل رسمي له في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، مشيرًا إلى كون اجتماعه مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ “تركي آل الشيخ” قد شهد الاتفاق حول اهم بنود منصبه الجديد وعن كيفية التجهيز لبعثة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

ماجد عبدالله يتحدث عن رؤيته للفترة المقبلة ومشاركة المنتخب في المونديال

وأشار ماجد عبدالله في حديثه إلى كونه سوف يبذل قصارى الجهد من أجل أن ينجح في مهمته الجديد كمدير للمنتخب السعودي وذلك في الوقت يطمح فيه الأخضر لتحقيق إنجاز جديد في المونديال في النسخة المقبلة في روسيا 2018 مع المدرب فان مارفيك.

وبالنسبة لحظوظ المنتخب في مونديال روسيا 2018، فيرى المدير الجديد لمنتخب السعودية، بأن الأخضر قادر على تحقيق إنجاز خلال مونديال روسيا القادم وذلك نظرًا لكون المنتخب يضم نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين والذي استطاعوا إعادة البسمة من جديد إلى جمهور كرة القدم السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *