التخطي إلى المحتوى
طرحت اليوم شركة آبل العالمية أمام الجميع، مجموعة من منتجاتها العالمية والحديثة والتي كشفت عنها، خلال مؤتمر رسمي أقيم اليوم داخل قاعة ستيف جوبز، وذلك في مقر مدينة أبل العملاقة الجديد والذي صمم على شكل سفينة فضاء من تصميم الراحل ستيف جوبز.
حيث طرحت الشركة الأمريكية العملاقة، هاتفها الذكي والجديد والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وذلك أمام الجماهير، حيث شهد الهاتف طفره كبيرة في عالم الجوالات العالمية، جاء ذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

مواصفات وسعر آيفون 8 وآيفون 8 بلس

وقد كشفت شركة أبل العالمية في بيان رسمي على أن آيفون 8  سوف يكون بكاميرا 12 ميغا بيكسل، بينما سوف يعمل الهاتف بمعالج جديد a11، سداسي الأنوية، كما إن الشاشة سوف تكون مقاومة للمياه وذلك بشكل كبير، حيث يدعم الهاتف الجديد من آبل، تقنية الواقع المعزز، كما سوف يكون عناك العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بهذه التقنية.

كما يعمل كل من iPhone 8 وiPhone 8 Plus، بنظام iOS 11، وذلك مع تحديثات جديدة لنمط بورتريه في الكاميرة، حيث يمتلكم الهاتف تأثيرات جديدة تجعل Live Photos أكثر مرحاً وتعبيراً،  كما قدم النظام الجديد تجربة الواقع المعزز وذلك لمئات الملايين من أجهزة آيفون.

حيث من المنتظر أن يتوفر هاتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وذلك باللون الرمادي الفلكي، الفضي، الذهبي، الجديد كلياً، وذلك بموديلات سعة سعة أكبر 64GB و256GB، وبسعر يبدأ من 2849 درهم إماراتي، وسوف يتم طرحه في الأسواق العربية في الثالث والعشرون من الشهر الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *