التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم، تقام اليوم ضمن منافسات نصف نهائي درع المناصير الأردني، حيث يستضيف النادي الفيصلي الأردني نظيرة نادي الجزيرة الأردني، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي الأردني، وذلك في مباراة نارية ينتظرها عشاق الكرة الأردنية، حيث من المنتظر تحديد الطرف الثاني في النهائي والذي سوف يلتقى الوحدات الذي تأهل أمس بعد فوزه على نظيرة الرمثا.

حيث تعد مباراة الفيصلي والجزيرة، من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة الأردنية باستمرار، حيث إن مباريات الفريقين تشهد ندية ومنافسة كبيرة بين الثنائي، حيث إن المباراة تعد قمة كروية أردنية مرتقبة جماهيرياً وإعلامياً، من أقوى المباريات الهامة في الجولة الحالية.

وقد شهدت قمة الفيصلي والجزيرة، تراجع كبير في مستوى الجزيرة وذلك في الفترة الأخيرة، حيث ابتعد النادي عدة سنوات عن أجواء المنافسة، حيث تعد مباراة الفيصلي والجزيرة هي الأقوى والأكثر أهمية وذلك على الصعيد المحلي وذلك بالنسبة لمشجعي الكرة في الأردن، حيث تعد مباراة اليوم في نصف النهائي بنظام خروج المهزوم من مباراة واحدة وذلك بدون نظام الإياب والذهاب.

ويبحث النادي الفيصلي الأردني في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته المحلية في الموسم الحالي، حيث يدخل مباراة اليوم أمام الجزيرة بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية من التأهل إلى النهائي وملاقاة نادي الوحدات الأردني في نهائي البطولة الحالية وتحقيق الثلاثية المحلية في الموسم الحالي.

ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الفيصلي والجزيرة في نصف نهائي درع المناصير الأردني في الموسم الحالي، حيث نجح نادي الجزيرة الأردني في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على حساب نظيرة الفيصلي الأردني وذلك بثلاثة أهداف لهدف في ركلات الجزء، وذلك عقب التعادل بهدف لكل فريق في وقت المباراة الأصلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *