التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير مشاهدة مباراة ليفربول واشبيليه والتي تُقام اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات بعد أن تم إجراء قرعة المجموعات والتي أوقعت فريق ليفربول في المجموعة هـ والتي تضم فريق ليفربول وفريق اشبيليه وفريق سبارتاك موسكو وفريق ماريبور، وكانت أولى مباريات المجموعة هي مباراة هامة بين ليفربول واشبيليه.

ويتسقبل ليفربول اليوم فريق اشبيليه على ملعبه في مباراة هامة لكلا الفريقين وكان قد تقابل الفريقين في الدوري الأوروبي أكثر من مرة ووصلوا للنهائي الذي فاز به ليفربول في مباراة قوية، لذلك المنافسات بين الفريقين قوية للغاية.

لدى كلا الفريقين تاريخ كبير حافل بالألقاب ففريق ليفربول من أقوى الفرق الانجليزية والتي لديها تاريخ عظيم في كرة القدم والبطولات العالمية، أيضاً فريق اشبيليه من الفرق القوية والتي تنافس بقوة على الدوري الأسباني وإن كانت لديها رصيد حافل من البطولات لكنها أقل شهرة من ليفربول الانجليزي والذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية.

ويلعب اللاعب المصري “محمد صلاح” في ليفربول بعدما انتقل حديثاً من ناديه روما الإيطالي، واستطاع اثبات نفسه بقوة مع فريقه الجديد حتى أصبح ضمن التشكيل الأساسي للفريق في خطوات سريعة من بعد التعاقد معه، بل استطاع تسجيل أهداف كثيرة مع الفريق والفوز بلقب أفضل لاعب في انجلترا عن شهر أغسطس.

تم تداول بعد الأخبار أن اللاعب محمد صلاح لم يحضر تدريبات الفريق بالأمس، ولكن سرعان ما خرجت تصريحات رسمية تعلن أن اللاعب حضر إلى النادي إلى أن المدير الفني للفريق طلب إرساله مع الطبيب للمنزل بسبب مرضه حيث لديه التهاب في الحلق، وعن مشاركته في المباراة اليوم فقال “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول أن محمد صلاح قد يشارك في لقاء اليوم المهم للغاية في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا.

جاءت أخبار منذ قليل حول اشراك محمد صلاح في القائمة لمباراة اليوم بعدما أكدت طبيبة الفريق أنه يمكن اشتراكه في المباراة، وأنها فضلت راحته بالأمس بسبب التهاب الحنجرة لكن اللاعب تحسن سريعاً.

تشهد مباراة اليوم عودة اللاعب البرازيلي “كوتينيو” بعد الغياب بسبب عدم استعداده في مباراة مانشستر سيتي الماضية والتي خسر فيها ليفربول بنتيجة كبيرة 5-0 بالرغم من اشتراكه في مباريات المنتخب البرازيلي، لذلك سيكون من اللاعبين المؤثرين في مباراة اليوم.

وغاب فريق ليفربول عن دوري أبطال أوروبا كثيراً عن البطولة الأهم في أوروبا وعالمياً آيضاً فلها شهرة واسعة وهي المؤهلة لكأس العالم للأندية عن قارة أوروبا لذلك تحظى بشعبية واسعة، فهل يستغل فريق ليفربول هذه الفرصة ويتأهل للأدوار النهائية بالتأكيد في هذه المجموعة من التوقع تأهل ليفربول واشبيليه فهما الفرق ذو الجماهيرية الكبيرة وكذلك الفرق القوية لكن لا يمكن التوقع في كرة القدم.

موعد مباراة ليفربول واشبيليه اليوم

تُقام مباراة ليفربول واشبيليه اليوم الأربعاء الموافق 13/9/2017 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة إلا ربع مساءاً 20:45 بتوقيت مصر وليبيا، الحادية عشر إلا ربع مساءاً 22:45 بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *