التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قرار بتعيين لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبد الله في منصب مدير المنتخب السعودي ويتولى تدريب الأخضر خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للمونديال على أرض روسيا.

الاتحاد السعودي لكرة القدم

صرح الاتحاد السعودي أن تم الاتفاق مع ماجد عبد الله خلال الاجتماع بين رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ورئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ولاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق ماجد عبد الله أمس، على تولى القيادة الإدارية للأخضر، مع العلم أن ماجد عبد الله قد تولى قيادة الأخضر في مشاركته المونديال الأولي له عام 1994.

وأشار تركي آل الشيخ انه قد اقترح اسم ماجد عبد الله على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت وأبدي بالموافقة على الاقتراح، ودار الاجتماع بمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالفريق الأخضر من استعدادات وتحضيرات للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

تصريحات ماجد عبد الله

قال ماجد عبد الله انه كان لا يعلم بأمر تعيينه مدير فني للمنتخب الأخضر، وقال عبر مداخلة هاتفية مع التليفزيون السعودي ببرنامج ” في المرمى” أنه دعي للقدوم إلى جدة ولم يعرف السبب، وحين عرض عليه الأمر بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لم يتردد ووافق على العرض.

كما أوضح ماجد عبد الله على سعادته للثقة من المسئولين وتوليه المنتخب الأخضر،  كما أضاف أنه سوف يعقد مجموعة من الاجتماعات الفترة المقبلة لقيامه بمهام منصبه ومباشرة عمله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *