التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو أولى مباريات الملكي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد بدما أوقعت القرعة ريال مدريد مع أبويل، وبروسيا دروتموند، وتود الجماهير التعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم الأربعاء 13-9-2017 في لقاء الذهاب بدوري أبطال أوروبا، والتي نستعرضها عليكم أدناه.

والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم تنقسم إلى فرعين فالأول فرع القنوات المفتوحة التي تنقل اللقاء بدون تشفير مع عليق أجنبي، والأخر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة مع تعليق عربي، ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم فاقداً لخدمات الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما بداعي الإصابة التي تعرض لها في أخر مباراة للملكي، والتي كانت أمام ليفانتي بالليجا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم

وعلى الجانب الأخر يعتبر خصم الريال في هذا اللقاء متواضع جداً، حيث يدخل أبويل المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كفريق حديث في البدايات، مع اصطدام قوي جداً أمام فريق الملوك عملاقة كرة القدم في أوروبا، وأصحاب تحطيم الأرقام القياسية في هذه البطولة خاصة وأنها المفضلة لديهم.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، فيما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي، وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم قناة بي إن سبورت الرياضية الأولى مع تعليق المعلق الرياضي المشهور حفيظ دراجي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل

وقع عوقب الدون رونالدو من المشاركة في ثلاثة مباريات افتتاحية في الليجا، بسبب العقوبة التي تعرض لها في لقاء برشلونة بالسوبر الأوروبي، ويعود الدون للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد، قائداً للملكي ريال مدريد وتحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وفيما يتعلق برصد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل اليوم، فستكون قناة SuperSport 2 / HD – وقناة Sky Sport 5 Deutschland، ومن المتوقع أن تنقل مباراة الريال اليوم قناة فازريش varzish، وهناك العديد من القنوات الأخرى سيتم الكشف عنها خلال الساعات القليلة القادمة، سنضعها لكم عبر تحديث مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *