التخطي إلى المحتوى

قائمة الأهلي لمباراة الترجي اليوم – موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة، اقتربت مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2017 ، وينتظر جماهير الفريقين المباراة بشغف لما لها من أهمية كبيرة في بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، وستحدد بشكل كبير فرص الصعود للنادي الأهلي أو الترجي التونسي.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة في الساعة السابعة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت تونس، وكان سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إن فريق الترجي التونسي يفكر في القدوم إلى القاهرة بطائرة خاصة، استعدادا لمباراته مع الأهلي يوم 16 سبتمبر الجاري ضمن ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة للمباراة

وأضاف عدلي أن الترجي كان من المفترض أن يصل إلى القاهرة أولا يوم 13 سبتمبر الجاري ويقيم في أحد فنادق مصر الجديد ثم يذهب بعد ذلك إلى الإسكندرية.

وأوضح مدير العلاقات الخارجية بالأهلي أن القنصل التونسي في مصر إبراهيم الرزقي أبلغه بنية الترجي في القدوم لمصر بطائرة خاصة يوم 14 سبتمبر وعلى الإسكندرية مباشرة، مشيرا إلى أن القنصل سيؤكد له قرار الترجي مساء اليوم.

أخبار الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي

وكان اللاعب قد تغيب عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة نتيجة مشاركته مع منتخب بلاده أمام الكونغو.ول الشكوك التي ظهرت حول مشاركة على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي للمباراة، ويعتبر معلول من العناصر الأساسية، التي يعتمد عليها البدري في المباريات الأفريقية تحديداً، بسبب خبرته الكبيرة.

وتعرض أحمد فتحي الظهير الأيسر للنادي الأهلي، لكدمة خلال مران الفريق، استعداداً لخوض مباراة الترجي التونسي، وتعرض الجوكر للإصابة بعد دخوله في كرة مشتركة مع جونيور أجاي، وتلقى فتحي العلاج وأصر على استكمال المران بمنتهى القوة، ويعتبر أحمد فتحي أيضا من العناصر القوية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للأهلي والمنتخب الوطني، بشكل أساسي، كما يعتبر من أهم أوراق الأهلي في اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل

وشارك في الفقرة كلا من “عبد الله السعيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وجونيور آجاي وأزارو”، وقام البدري بشرح للاعبين نقاط الضعف في صفوف المنافس من أجل استغلالها، في الوقت الذي طلب خلاله البدري من الثنائي مؤمن زكريا وأزارو التسديد على مرمى الترجي، لمواجهة التكتلات الدفاعية المتوقعة.

تحديث أخبار الأهلي :

يخضع الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي، لاعبا الأهلي، لاختبار مع بداية مران الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقررة يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

واشتكى سليمان من آلام حادة في الركبة نتيجة كدمة قوية في لقاء طلائع الجيش بالدوري، ما يهدد لحاقه بمباراة الترجي التونسي، ويعاني فتحي من كدمة في الركبة نتيجة التحام مع النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق، في مران أمس الثلاثاء.

وكان الأهلي أعلن جاهزية الثنائي مؤمن زكريا والتونسي علي معلول، لخوض مباراة الترجي بعد التعافي من الإصابة، ويخوض الأهلي معسكرا مغلقا بداية من غدٍ الخميس، وحتى موعد لقاء الترجي في الإسكندرية.

تحديث أخبار الترجي التونسي:

أكد الجهاز الطبي لفريق الترجي التونسي جاهزية اللاعب سعد بقير من الإصابة التي لحقت باللاعب في معسكر المنتخب التونسي الذي خاض مباراتين هامتين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 انتهت الأولى بفوز تونس بهدفين دون رد على ملعبها، ، وغاب بقير عن مباراة الترجي الأخيرة في الدوري قبل أن يتم الإعلان عن جاهزيته لخوض مباراة الأهلي.

تمكن فريق الترجي التونسي من تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأخيرة التي خاضها في الدوري التونسي، والتي بدأها بتحقيق فوز ثمين على أولمبيك مدنين بهدفين دون رد، قبل الفوز على اتحاد بن قردان في الجولة الثانية بنفس النتيجة، ثم تحقيق فوز صعب في الجولة الثالثة على حساب فريق البنزرتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا الفوز على ملعب قابس بهدف نظيف أحرزه الخنيسى من ركلة جزاء.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الترجي

يحاول النادي الأهلي تجهيز كل اللاعبين المؤثرين الذين سيعتمد عليهم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة الترجي السبت لمقبل، كان اقترب التونسي علي معلول من العودة لتشكيل النادي الأهلي، للمشاركة في لقاء الترجي التونسي يوم السبت المقبل، ويبدأ النادي الأهلي مباراته مع الترجي التونسي بتشكيلة تضم كل من:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي محمد الشناوي أحمد عادل
  • خط الدفاع: محمد نجيب  محمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة
  • خط الوسط:أحمد فتحي حسام عاشور وليد سليمان حسام عاشور على معلول عبدالله السعيد كريم ندفيد أحمد حمودي
  • خط الهجوم:جونيور أجاي و مؤمن زكريا وليد أزارو عماد متعب صالح جمعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *