التخطي إلى المحتوى

البوابة الإلكترونية – أعلنت المصادر في جامعة جازان بأن التسجيل في السكن الطلابي سوف يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، ومن المتوقع أن يتم كذلك تحديد مواعيد لإضافة بعض البيانات ولحذف بيانات أخرى من سجل المقررات الدراسية وكذلك بالنسبة لاختيار الشعب بالنسبة للعام الدراسي الجديد 1348/1439هـ.

وخلال التقرير التالي سيكون معاكم “مصر مكس” في تغطية شاملة لكل ما يخص رابط الدخول إلى البوابة الإلكترونية وذلك خدمات التي توفرها جامعة جازان بشكل إلكتروني خاصة فيما يتعلق بالتسجيل لإضافة الأسماء في السكن الطلابي وكذلك إمكانية التعديل على المقررات الدراسية.

خدمات البوابة الإلكترونية لجامعة جازان

وذكرت المسئولين في جامعة جازان، بأن العمل على تحسين خدمات البوابة الإلكترونية يعد على رأس قائمة الأولويات لإدارة الجامعة وذلك من أجل التسهيل على الطلاب ومساعدتهم في أداء بعض المهام والاختيارات بدون عناء الذهاب إلى مقرات الجامعة.

الدخول إلى البوابة الإلكترونية وتسجيل الرغبات

وقالت المصادر بأن، الجامعة قد بدأت بالفعل في استقبال الطلاب الراغبي في الإقامة داخل السكن الجامعي، يمكن للطلاب المتغربين التسجيل في السكن الجامعي من خلال موقع جامعة جازان الإلكتروني وطالبت إدارة الجامعة من الطلاب ضرورة التأكد من إضافة المعلومات الصحيحة أثناء التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لجامعة جازان.

البوابة الإلكترونية
البوابة الإلكترونية في جامعة جازان

موسى حكمي يوضح كيفية حجز السكن الطلابي في البوابة الإلكترونية لجامعة جازان

وقال وكيل عمادة الإسكان في جامعة جازان “موسي حكمي” أن الدخول على الموقع الخاص لذلك والتسجيل في السكن الطلابي أصبح أسهل من أي وقت مضى، مشيرًا إلى كون إدارة الجامعة قد اختارت لجنة فنية من أجل بحث تلك الطلبات ومراجعتها قبل الموافقة على تسكينها في السكن المخصص للطلاب في جامعة جازان.

وأشار “موسي حكمي” إلى كون الإدارة سوف ترعى المراجعة الجيدة للطلبات التي وردت عبر البوابة الإلكترونية، موضحًا إلى كون هناك أولوية لبعض الحالات مثل الطلاب المغتربين من مسافات بعيدة بالإضافة إلى طلاب ذو الاحتياجات الخاصة وكذلك طلاب المنح الجامعية.

وختم وكيل عمادة الإسكان حديثه قائلًا، بأن الأماكن المتاحة الآن أمام الطلاب في جامعة جازان قد وصلت إلى ما يقارب 1100 مكان جاهزين تمامًا لاستقبال الطلاب الراغبين في السكن الجامعي ، ومن المتوقع أن يتم مضاعفة هذا الرقم خلال الفترة المقبلة لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب.

أخبار عن جامعة جازان وفتح باب التقديم في البوابة الإلكترونية

وأشارت مصادر من داخل جامعة جازان، بأن عدد كبير من الطلاب قد توافد على الموقع الرسمي الذي حددته الجامعة من أجل التقديم للسكن الطلابي وذلك تمهيدًا لبدء إجراءات تسكين أكثر من 1100 طالب وطالبة في السكن الجامعي خلال الأيام المقبلة وقبل بداية العام الدراسي الجديد 1438 / 1439هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *