التخطي إلى المحتوى

iPhone 8 ، أحدث الهواتف الذكية من شركة Apple ، ليس غريبا على شركة أبل الأمريكية طرحها لأحدث أنواع الهواتف الذكية بالعالم ، لكن الأغرب من ذلك هو قدرتها على الدعاية الهائلة لهواتفها التي تلاقي استحسانا كبيرا في مختلف أنحاء العالم، أيفون 8 أو أيفون x ، الهاتف الذكي الجديد الذي تطلقه أبل بعد ساعات، الإصدار الجديد التالي للعملاق السابق أيفون 7 ، الذي ما زالت قوته في السوق ومنافسته عالية حتى الآن.

كان تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل العملاقة قد أزاح ، مساء اليوم من مقر الشركة الجديد وداخل قاعة ستيف جوبز، النقاب عن منتجات ابل الجديدة والتي  أبرزها الهاتفين الجديدين iPhone 8 و iPhone 8 Plus والهاتف الحدث iPhone X بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

iPhone 8 وiPhone 8 plus

وأعلنت أبل أن iPhone 8 مزود بشاشة 4.7 بوصة مقاومة للماء، وسيأتي بكاميرا 12 ميغابيكسل، فقد استخدمت ابل فيه معالجها الجديد A11 سداسي الأنوية وسيدعم هاتف iPhone 8 بشكل ممتاز تقنية الواقع المعزز، كما سيكون هناك العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بهذه التقنية.أما هاتف iPhone 8 Plus فسيأتي بشاشة 5.5 بوصة مع نفس المواصفات.

كانت الشركة قد أعلنت عن الهاتف الجديد عبر موقعها  Apple وعرضت من خلاله كافة المواصفات الفنية والتقنية الخاص بهاتفها المميز الجديد

السعر الرسمي لهاتف iPhone 8

وثارت التساؤلات في الشارع العربي عن السعر المتوقع للهاتف الجديد الذي سيطرح في الأسواق نهاية الشهر الجاري، تمهيدا لحجزه من الشركة من قبل المستوردين، وتجار الهواتف الذكية،

أما في ما يتعلّق بالسعر فسيبدأ سعر الـiPhone 8 بـ 699$ فيما ستكون أسعار iPhone 8 Plus ابتداء من 799 دولارا، ومن المنتظر أن تبدأ الشركة الأميركية في استقبال طلبات الشراء للهاتفين يوم الجمعة المقبل  15 سبتمبر المقبل، وأن تنتهي يوم 22 من الشهر ذاته.

iPhone X  أحدث مفاجآت ابل لهذا العام

 iPhone X، يعتبر هو أحدث مفاجآت شركة Apple لهذا العام،  الهاتف الجديد يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة بفضل إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة لتحرير المزيد من المساحة. وفي الواجهة الخلفية، قامت شركة أبل باستخدام طبقة زجاجية لتفعيل خاصية الشحن اللاسلكي في الهاتف، كما أنها قامت بتغيير وضعية الكاميرا الخلفية المزدوجة من وضعية أفقية إلى وضعية عمودية، وبهذه الإمكانيات سيتفوق أيفون X على نظيره أيفون 8 بالأسواق الذي يترواح وصول سعره ل 1000 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *