التخطي إلى المحتوى

قام الاتحاد السعودي بتعين اللاعب الدولي السابق ماجد عبد الله في منصب المدير العام داخل إدارة منتخب المملكة العربية السعودية بعد تأهل المنتخب السعودي إلي نهائيات كاس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018 بعد الفوز الأخير الذي قام به المنتخب السعودي في تصفيات أسيا ضد منتخب اليابان وكانت هذه المباراة نهاية بداية مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كاس العالم المنتظرة.

السيرة الذاتية لماجد عبد الله

كان ماجد عبد الله المدير الجديد للمنتخب السعودي الآن قائداً متميزاً في صفوف هجوم نادي النصر وكان من اشهر اللاعبين الدوليين التي اشتهرت بها المملكة العربية السعودية وهو من مواليد عام 1958 ميلادية واستمر عطاءه داخل الملاعب الخضراء لفتره زمنيه قدرها 22 عام.

تألق ماجد عبد الله كلاعب أثناء مشاركته في نادي النصر بجانب اختياره الدائم داخل صفوف المنتخب السعودي، وقد شارك بدور ذو قوة وتأثير مع المنتخب السعودي في كاس الأمم الأسيوية عام 1984 و كانت هذه هي أول مره يفوز فيها المنتخب السعودي في البطولة الأسيوية  التي كانت مقامه في سنغافورة.

احرز ماجد عبد الله المدير الجديد للمنتخب السعودي لقب هداف التصفيات الأسيوية من قبل عام 1984، ثم شارك بقوة بعد اربع أعوام في ألبطولة الثانية لكاس الأمم الآسيوية عام 1988 التي كانت مقامة في قطر مع المنتخب السعودي وأحرز اللقب الثاني على التوالي للمنتخب السعودي بعد الفوز على إيران.

شارك ماجد عبد الله بدور كبير جداً في التأهل لمشاركة منتخب المملكة العربية السعودية في كأس العالم وكانت هده أول مره يصل فيها المنتخب الأخضر إلى التصفيات العالمية عام 1984 والتي كانت تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، أحرز اللاعب المهاري وقتها ماجد عبد الله أكبر عدد من الأهداف والذي بلغ 13 هدف جعله يحصل على لقب هداف التصفيات الأولية والنهائية بجانب مشاركاتهم في التأهل لكاس العالم للمنتخب السعودي لأول مره عام 1994.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *