التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم، ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دور المجموعات والمباراة الافتتاحية من مباريات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا 2017، ويذهب فريق ابويل إلي مباراة ريال مدريد اليوم في العاصمة مدريد وبملعب الفريق الكبير ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو حيث أنها ليست المواجهة الأولي بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا وإنما تواجهوا من قبل في نفس المرحلة وهي مرحلة المجموعات.

وتابع قبل موعد مباراة ريال مدريد اليوم يدخل الفريق المواجهة الأولي في دوري أبطال أوروبا 2017 وهو حامل لقب المسابقة ويسعى حول الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2017 والحفاظ علي اللقب بعدما حصل عليه العام الماضي من فريق يوفنتوس الإيطالي والذي خسر أمس في مواجهات المجموعة الثانية من فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة سجلها ليونيل ميسي وراكيتيتش.

مباراة ريال مدريد وابويل اليوم
مباراة ريال مدريد وابويل اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم

تم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد اليوم وبحسب ما حدد الاتحاد الأوروبي لموعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري أبطال أوربا 2017، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف المباراة ملعب سانتباغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد وعلي أرض ووسط جماهير ريال مدريد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وابويل اليوم عبر أحد قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية المشفرة وخاصه قناة بي إن سبورت 1 أتش ي مع تعليق متميز للمعلق الكبير حفيظ دراجي، حيث أرتبط أسم مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة بمجموعة قنوات مفتوحه وغير مشفرة نشر عنها إنها ستكون من ضمن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ولكن لم يتم التأكيد من القنوات الناقلة حتي الآن.

أخبار مباراة ريال مدريد وابويل اليوم

يسعى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم أن يعوض خسارة نقطتين متتاليين في الدوري الإسباني 2017 بعد التعادل مع فالنسيا ثم التعادي مع ليفانتي والمبارتين علي أرضه ووسط جماهيره مما أعطي خيبة آمل لجماهير الملكي في بداية الدوري الإسباني 2017، ويدخل الفريق مباراة ريال مدريد وابويل اليوم ساعياً نحو بداية قويه في دوري أبطال أوروبا 2017.

صرح المدير الفني لريال مدريد عن مباراة ريال مدريد وابويل اليوم حيث قال زيزو أن الفريق عاني سوء حظ في مباريات ريال مدريد الماضية وهو السبب في التعادلات السابقة، وتابع زيدان أن الفريق يأخذ كل مباراة محمل جد وهو الآن أغلق ملف تعادلات الدوري ويركز في مباراة ريال مدريد اليوم وابويل في دوري أبطال أوروبا 2017.

طريقة لعب مباراة ريال مدريد اليوم

يعتمد الفريق الملكي ريال مدريد علي السيطرة الكبيرة علي المباراة بصرف النظر عن قوة الخصم وسرعاته في الجهة الهجومية، ويفضل زين الدين زيدان طريقة اللعب هذه بنقل الكره السريعة والاعتماد علي أصحاب المهارات مثل ايسكو رودريجيز، ومن المنتظر أن نري طريقة اللعب هذه في مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري أبطال أوروبا 2017.

تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن تشكيل مباراة ريال مدريد اليوم والذي جاء كالتالي: كيلور نافاس، مارسيلو، سيرجو راموس، رافائيل فاران، داني كارفخال، لوكا مودرتش، إيسكو، كاسيميرو، توني كروس، جاريث بيل، كرستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *