التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم في السادسة والنصف بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم، وذلك في نصف نهائي بطولة درع المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب عمان الدولي، وذلك في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الموسم الحالي والتي سوف تحدد الطرف الثاني في النهائي المنتظر في الشهر الحالي.

حيث يبحث النادي الفيصلي الأردني في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز أمام نظيرة الجزيرة، وذلك من اجل التأهل إلى نهائي البطولة الحالي والاقتراب من تحقيق اللقب الثالث في الموسم الحالي، ويدخل النادي الفيصلي الأردني مواجهة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حسم التأهل، وذلك في المواجهة الصعبة والتي ينتظرها عشاق الكرة الأردنية اليوم.

مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم
مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

 

وقد نجح النادي الفيصلي الأردني في فرض الأفضلية على حساب نادي الجزيرة الأردني، وذلك في المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري والكأس، حيث إن مباريات اليوم تعد من أهم المباريات للفريقين لإثبات التفوق، حيث حيث يدخل الجزيرة بحثاً عن إيقاف تفوق نادي الفيصلي على حسابه في الأخيرة، حيث قد طلب نادي الجزيرة استقدام حكام من خارج الأردن، بينما يسعى الفيصلي إلى فرض تفوقه على الجزيرة.

حيث التقى الفريقان في الفترة الأخيرة أكثر من مرة وذلك في الموسمين الماضي والحالي، وقد تواجه الفريقان في دور المجموعات ببطولة الدرع وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث قد فاز الجزيرة بهدف نظيف في ذهاب الدوري الأردني، وقد تعادل إياباً في نفس البطولة، حيث قد انحصرت المنافسة على لقب الدوري بين الفريقين ولكن نجح الفيصلي في حسم اللقب.

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

حسم نادي الجزيرة الأردني مباراة اليوم أمام النادي الفيصلي الأردني، وذلك في ركلات الترجيح التي أقيمت بين الفريقين حيث قد وصل إلى نهائي بطولة درع اتحاد الكرة في الموسم الحالي، وذلك بعدما تغب عليه بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم.

حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، حيث أقيمت المباراة على ستاد عمان الدولي، وبهذه النتيجة قد لحق الجزيرة بنادي الوحدات الأردني، وذلك في نهائي البطولة، وذلك بعدما تغلب على الرمثا بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *