التخطي إلى المحتوى

أصبح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، جاهز للمشاركة في مباراة فريقه المنتظرة أمام نادي إشبيلية الإسباني والتي سوف تقام في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، وذلك على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

حيث كشفت اليوم صحفية “ديلي ميل” البريطانية، في بيان رسمي على أن اللاعب محمد صلاح، ونجوم نادي ليفربول الإنجليزي قد توافدوا بشكل كامل إلى ملعب آنفيلد، معقل نادي ليفربول الإنجليزي في العاصمة الإنجليزي، وذلك من أجل مواجهة نادي إشبيلية الإسباني.

وقد انتشرت في الفترة الماضية شكوك كبيرة، وذلك حول مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك في مباراة ليفربول واشبيلية اليوم، وذلك عقب معاناته الكبيرة من التهابات في الحنجرة حيث إن ذلك تسبب في استبعاده من المشاركة بالمران الأخيرة للريدز.

حيث كان نادي ليفربول الإنجليزي، قد استهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك في دور تحديد المتأهل إلى دور المجموعات، وقد نجح الريدز في الفوز على نظيرة الألماني هوفنهايم، وذلك بنتيجة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعد مشاركة محمد صلاح اليوم، هو الظهور الأول للاعب مع ليفربول الإنجليزي، وذلك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك عقب المشاركة في مباراة الملحق أمام هوفنهايم ونجح اللاعب محمد صلاح، من تسجيل هدف في مرمي النادي الألماني، وذلك فى مباراة الإياب التى انتهت بفوز فريقه (4-2).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *