التخطي إلى المحتوى

كشف اليوم متجر آبل في الإمارات العربية المتحدة، والوحيد المتواجد في الدول العربية في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن السعر الذي سوف يتوفر هاتف “آيفون X “، وذلك من خلال متاجرها المتواجدة في المنطقة العربية بالكامل، وذلك ابتداء من الثالث من نوفمبر المقبل.

وقد كشف الموقع الرسمي لمتجر أبل في الإمارات العربية المتحدة، على إن هاتف “آيفون X” ذو السعة 64 غيغابايت، سوف يتوفر بسعر 4099 درهم إماراتي ما يعادل 1116 دولار أمريكي، بينما سوف يتوفر الإصدار ذو السعة 256 غيغا بايت، بسعر 4729 درهم إماراتي، ما يعادل 1288 دولار أمريكي.

كما أوضحت شركة أبل، في بيان رسمي عن هاتف “آيفون X”، وذلك بتصميم مختلف عن كافة أجهزتها السابقة، حيث يعتمد الهاتف على شاشة عالية الدقة، حيث تشغل ما يقرب كافة الواجهة الأمامية للجهاز، كما تعتمد الشاشة على تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.

حيث يعتمد الهاتف الجديد من شركة آبل العالمية، على لفية زجاجية مميزة، حيث تتيح خاصية الشحن اللاسلكي، كما يمتلك الهاتف كاميرا متطورة للغاية، تعمل بتقنية “True Depth”، والتي تساعد للتعرف على وجه المستخدم، وذلك من أجل فك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني، كما يمتلك الهاتف عدد من المزايا الجديدة في الهواتف الحديث، مثل خصائص الواقع الافتراضي، كما يمتلك القدرة على إرسال رموز تعبيرية متحركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *