التخطي إلى المحتوى

نجح نادي بيروزي الإيراني في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الفوز المثير الذي حققه أمام نظيرة الأهلي السعودي، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي أقيمت على إستاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

حيث سوف يواجه نادي بيروزي الإيراني نظيرة نادي الهلال السعودي، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وقد نجح نادي الزعيم السعودي إلى نصف النهائي وذلك عقب الفوز على نظيرة العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.

موعد مباراة الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

حيث سوف تكون مباراة الذهاب بين الهلال وبيروزي الإيراني، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك في يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 26 سبتمبر الجاري، بينما سوف يقام مباراة الإياب في مدينة مسقط العمانية، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر المقبل.

وقد نجح نادي بيروزي الإيراني ونادي الهلال السعودي في تقديم أداء مميز للغاية في البطولة الحالية، حيث خطف الفريقين بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بعد منافسة شرسة في الموسم الكروي الحالي، ويأمل الزعيم السعودي في تحقيق اللقب الغائب عن صفوف النادي منذ فترة طويلة وإنهاء الموسم الحالي بالثلاثية، وذلك بعد تحقيق لقب الدوري، ولقب الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *