التخطي إلى المحتوى

اخبار النادي الاهلي اليوم، كشف أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمود الخطيب، في بيان رسمي اليوم عن ترشحه الرسمي على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك في الانتخابات المقبلة والتي من المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، وذلك في الفترة المقبلة.

حيث قد أنهي محمود الخطيب، في الساعات الماضية حالة الجدل الكبيرة التي اندلعت في الفترة الماضية، وذلك حول موقفه من الترشح إلى رئاسة النادي الأهلي، حيث كشف عن عزمه الدخول بقائمة انتخابية كاملة، وذلك من أجل المنافسة على كافة مقاعد مجلس الإدارة في النادي الأهلي.

كما أوضح محمود الخطيب في بيان رسمي نشره، “تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق (الأهلي).. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيمه ومبادئه وتقاليده الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية وحسماً لأية جدل، قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون، والمقرر الانتهاء منها قبل 30 نوفمبر المقبل”.

وعلى صعيد آخر، لم يحسم حتى الآن المهندس محمود طاهر، الرئيس  الحالي للنادي الأهلي، وذلك موقفه فيما يتعلق بعزمه الدخول في الانتخابات المقبلة أو الاعتذار عن عدم خوضها، حيث إن المهندس محمود طاهر، قد تلقى عدد من الانتقادات في الفترة الأخيرة لدى رئاسة النادي.

ويعد محمود الخطيب، من أهم اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي المصري، حيث قد لعب معه في الفترة من 1972 إلى 1988، وتمكن تحقيق عدد كبير من الألقاب المحلية والقارية مع المارد الأحمر، كما توج مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا في عام 1986 ميلادية، كما إنه هو اللاعب المصري الوحيد الذي حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 1983.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *