التخطي إلى المحتوى

اخبار النادي الاهلي اليوم، تحدث منذ قليل، رئيس النادي الأهلي المصري، محمود طاهر، في بيان رسمي وذلك عن إعلان الكابتن محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي السابق لانتخابات القلعة الحمراء، حيث أكد أنه من حق أي عضو من أعضاء النادي الأهلي المصري الترشح في انتخابات رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب، لاعب النادي الأهلي السابق ونائب رئيس النادي الأهلي المصري السابق، قد أعلن في وقت سابق ترشحه على منصب رئيس النادي الأهلي وذلك في الانتخابات المقبلة، وذلك بقائمة كاملة حيث إن الانتخابات من المقرر إجرائها في نوفمبر المقبل.

وقد علق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي الحالي، في بيان رسمي على ترشح الخطيب للانتخابات، وذلك في تصريحات رسمية لصحيفة الوطن المصرية، قائلا:”من يريد الترشح حق اصيل لأى عضو بالنادى الاهلى واتمنى ان تكون انتخابات الأهلي مثالية”.

كما علق حول خوضه الانتخابات المقبلة في النادي الأهلي  من عدمه، فقد أجاب المهندس محمود طاهر، إن إعلان قرار الترشح للانتخابات المقبلة على رئاسة النادي الأهلي، هو قرار شخصي ولن يتم الإعلان عنه في الوقت الحالي، حيث سوف يتم الإعلان عنه وذلك قبل إغلاق باب الترشح، والإعلان عنه حاليا سوف يتسبب في إثارة نوع من البلبلة خاصة وأن مجلس الإدارة يقوم حاليا بالعديد من المشروعات الخاصة بالنادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *