التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أعلنت مصادر مطلعة اليوم عن قيام مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة الأمير نواف بن سعد، عن فتح باب المفاوضات مع اللاعب الإسباني دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وقد كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، في بيان رسمي اليوم على أن مؤشر ترجيحات كرة القدم يقيم أحدث الشائعات وذلك في عالم كرة القدم، حيث يعطيها تقييم جديد، كما إن الحديث المتداول في الوقت الحالي حول مفاوضات نادي الهلال السعودي مع كوستا قد حصلت على تقييم درجتين من 5 درجات.

دييجو كوستا
دييجو كوستا

 

وقد كشفت الصحيفة البريطانية اليوم في حوارها، إن نادي الهلال السعودي كان يرغب في ضم اللاعب الإسباني كوستا، صاحب الـ28 عاماً، وذلك حتى شهر يناير المقبل، على أن يعود بعدها إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، ولكن قد أغلق باب القيد الصيفي في المملكة العربية السعودية وبالتالي أغلقت الصفقة بشكل نهائي.

كما كشفت اليوم صحيفة ذا صن البريطانية في بيان رسمي، على إن اللاعب الإسباني دييجو كوستا بصدد العودة إلى نادي أتلتيكو مدريد، وذلك مقابل 53 مليون جنيه إسترليني، ولكن توقفت الصفقة بسبب حرمان النادي الإسباني من إبرام صفقات جديدة، حيث في حالة التعاقد مع اللاعب سوف يتم تأجيل مشاركته في المباريات حتى يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *