التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم، تقام اليوم في الجولة الأولى من مباريات اليوم الثاني في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والذي انطلق أمس حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثامنة وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد.

حيث يدخل نادي ريال مدريد الإسباني مباراة اليوم الصعبة، بحثاً عن إرضاء جماهيره حول العالم، والتي أبدت عن قلقها الكبير بعد التعادل في المباراتين الماضيتين في الدوري الإسباني، وذلك أمام فالنسيا بهدفين لكل فريق، وذلك في الجولة الماضية من الدوري، وقد تعادل الملكي أيضاً أمام ليفانتي بهدف لكل فريق.

مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم
مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم

 

وقد أكد جماهير الملكي أن تذبذب أداء لاعبي ريال مدريد في الفترة الماضية، بسبب الغيابات التي ضربت صفوف النادي الملكي وكان أهمها اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالد، وذلك بسبب الإيقاف الذي تعرض له في الكلاسيكو في السوبر الإسباني، كما عاني الدفاع من اهتزاز كبير للغاية في المباراتين.

ريال مدريد يبحث عن أول ثلاث نقاط له في البطولة

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني، في مباراة اليوم الصعبة أمام النادي القبرصي، بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة الحالية، ومحاولة اعتلاء صدارة المجموعة الصعبة حيث تعد مجموعة الملكي هي مجموعة النار والتي تضم، توتنتهام الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني في نفس المجموعة.

ويبحث بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، عن خطف الثلاث نقاط على أرضه ووسط جمهوره، بينما يدخل النادي القبرصي في مواجهة شبه مستحيلة حيث يأمل في تحقيق انتصار تاريخي على الملكي واستغلال التذبذب الأخير الذي عاني منه الفريق.

تشكيلة ريال مدريد أمام أبويل اليوم

وقد أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي أبويل القبرصي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام النادي القبرصي، وذلك من أجل خطف الثلاث نقاط.

تشكيلة ريال مدريد أمام أبويل اليوم
تشكيلة ريال مدريد أمام أبويل اليوم

 

وقد كشف المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن مشاركة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة الفريق الأساسية، والتي سوف تواجه نادي أبويل القبرصي، حيث يعود الدون للمشاركة من جديد على ملعب النادي الملكي.

ملخص مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة ريال مدريد وأبويل، وذلك في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث شهد اللقاء حضور كبير من جماهير النادي الملكي في ملعب المباراة وذلك من أجل متابعة بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

نجح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد من الإيقاف من تسجيل الهدف الأول لنادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ليواصل اللاعب البرتغالي الدولي التألق بشكل كبير وذلك مع النادي الملكي.

مباراة ريال مدريد وأبويل
مباراة ريال مدريد وأبويل

 

انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأبويل منذ قليل، وذلك بتقدم النادي الملكي بهدف نظيف سجله اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، وذلك في الشوط الأول من المباراة، حيث تمكن المرينجي من التقدم على النادي القبرصي والاقتراب من حصد الثلاث نقاط.

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد وأبويل، وذلك بنجاح النادي الملكي الإسباني من تحقيق فوز غالي وكبير على حساب النادي القبرصي، وذلك بثلاثية نظيفة حيث نجح اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين، وذلك في الدقيقة 12 والدقيقة 51 عن طريق ضربة جزاء، وسجل ثالث اهداف ريال مدريد اليوم اللاعب سيرجو راموس في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *