التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول واشبيلية اليوم، تقام اليوم في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، وذلك في المجموعة الرابعة من منافسات البطولة، حيث يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيرة نادي إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وواحدة من قمم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الريدز في العاصمة البريطانية.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة مصالحة جماهير النادي الإنجليزي بعد الخسارة الكبيرة، التي تلقها النادي في الدوري الإنجليزي وذلك في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث شهدت المباراة خسارة الريدز بخماسية نظيفة، حيث يأمل المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق نتيجة كبيرة على ملعبه ووسط جمهوره.

مباراة ليفربول واشبيلية اليوم
مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

 

وقد التقى نادي ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، من قبل في مباراة واحدة وكانت في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للعام الماضي، والتي أقيمت في بازل السويسرية، وقد انتهت المباراة بخسارة الريدز بثلاثة أهداف لهدف، نجح اللاعب دانييل ستوريدج من تسجيل هدف التقدم للريدز في الشوط الأول وقد رد النادي الإسباني بثلاثية نظيفة.

كما خسر المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في مباراتين من المواجهات الأوروبية، التي خاضها مع الريدز، وذلك منذ قيادة نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة الماضية، حيث تلقى خسارتين من فرق إسبانية أمام فياريال الإسباني ونادي إشبيلية الإسباني.

تشكيلة ليفربول أمام إشبيلية اليوم

كشف منذ قليل المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي ليفربول الإنجليزي التي سوف تواجه نادي إشبيلية الإسباني بعد قليل، وذلك في قمة مباريات الجولة الأولى من البطولة، حيث شهدت التشكيلة الدفع بكافة العناصر الأساسية.

تشكيلة ليفربول أمام إشبيلية اليوم
تشكيلة ليفربول أمام إشبيلية اليوم

 

وقد شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن التشكيلة الأساسية للريدز وذلك بعد الشكوك التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول عدم لحاق اللاعب بالمباراة، وذلك بعد تعرضه إلى التهاب في الحنجرة وذلك في الساعات الماضية.

ملخص مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

بدأت مباراة ليفربول واشبيلية منذ قليل، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الريدز وذلك في حضور جماهيري كبير من أجل متابعة الريدز في القمة المنتظرة، حيث نجح نادي إشبيلية في تسجيل هدف سريع في مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب وسام بن بدر.

مباراة ليفربول واشبيلية اليوم
مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

 

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل في مرمي نادي إشبيلية الإسباني، وذلك عن طريق اللاعب روبرتو فيرمينو، وذلك في الدقيقة 21 من مر المباراة، كما تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 37 من عمر المباراة، تمكن اللاعب خواكين كوريا، من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي اشبيلية في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

انتهت المباراة منذ قليل، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق أول نقطة له في  البطولة الحالية، كما نجح نادي اشبيلية أيضاً في الحصول على أول نقطة له في البطولة الحالية، وقدم نادي ليفربول أداء مميز للغاية في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *