التخطي إلى المحتوى

مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم، تنطلق بعد قليل وذلك في واحدة من قمم مباريات دوري أبطال أوروبا في الجولة الاولى من منافسات البطولة، حيث يستضيف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك على ملعب وايت هارت لين، معقل نادي توتنهام الإنجليزي وذلك في مواجهة كبيرة ضمن المجموعة الثامنة من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

حيث يدخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مواجهة اليوم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره الأول في البطولة، حيث يبحث النادي الإنجليزي عن تحقيق نتيجة كبيرة وذلك من أجل اعتلاء صدارة المجموعة التي تضم نادي ريال مدريد ونادي أبويل أيضا، حيث تعد المجموعة من أقوى المجموعات في الموسم الكروي الحالي.

بوروسيا دورتموند يبحث عن الثلاث نقاط

ويدخل نادي بورسيا دورتموند الألماني، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام نادي توتنهام هوتسبير، وذلك من أجل افتتاح مشواره في البطولة، حيث يسعى النادي الألماني في خطف أول ثلاث نقاط له في البطولة الحالية ومحاولة منافسة الفريقين على بطاقة التأهل وذلك بشكل مبكر، حيث تعد المباراة صعبة نسبياً على النادي الألماني.

مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم
مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم

 

وقد كشف منذ قليل المدرب ماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، والمدرب بيتر بوس المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريقين التي سوف تخوض مباراة اليوم وذلك خلال المباراة التي سوف تقام على ملعب ويمبلي، وذلك فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا ولحساب المجموعة الثامنة.

كما جاءت تشكيلة توتنهام اليوم كالتالي، لوريس – أورييه – ألديرفيرلد – سانشيز – فيرتونخين – ديفيز – داير – ديمبلي – إريكسين – سون – كين، بينما جاءت تشكيلة بوروسيا دورتموند الألماني كالتالي، بوركي، بيتشيك، سوكراتيس، توبراك، توليجان، شاهين، داهود ، كاجاوا، أوباميانج، يارمولينكو، بوليستش.

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم

انطلقت مباراة القمة بين بورسيا دورتموند الألماني ونادي توتنهام الإنجليزي، حيث شهدت المباراة منافسة شرسة بين لاعبي الفريقين في الدقائق الأولى، حيث نجح نادي توتنهام من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب سون هيونغ مين، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وقد تعادل اللاعب اندريه يارمولنكو، لنادي بورسيا دورتموند، في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة لتتواصل الإثارة بين الفريقين، حيث نجح اللاعب هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وذلك في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ونجح اللاعب هاري كين في تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم
مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام اليوم

 

نجح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في تحقيق فوز غالي على حساب نظيرة نادي بوروسيا دورتموند، وذلك بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك في الجولة الأولى من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *