التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم، تنطلق بعد قليل وذلك في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تنطلق المباراة على ملعب نادي ريال مدريد الإسباني، سانتياغو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد في مواجهة يسعى من خلالها النادي الملكي إلى بدء مشواره المميز في البطولة والحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

وقد كشف منذ قليل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي عن التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة أبويل القبرصي بعد قليل، حيث تنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم
مباراة ريال مدريد وأبويل اليوم

 

وشهد تشكيل ريال مدريد في مباراة اليوم، عود النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالد إلى قيادة هجوم النادي الملكي، وذلك في مباراة ريال مدريد وأبويل، وذلك عقب الغياب الطويل للدون عن تشكيلة الملكي على المستوى المحلي بسبب الإيقاف الذي تعرض له عقب طرده خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني.

ريال مدريد يبحث عن الحفاظ على لقبه

ويدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم أمام أبويل بحثاً عن بداية مشواره في رحلة الحفاظ على لقبه في الموسم الحالي، حيث نجح الملكي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين، ويسعى المدرب زين الدين زيدان، إلى تحقيق لقبه الثالث على التوالي مع النادي الملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *