التخطي إلى المحتوى

تلعب في الوقت الحالي مباراة ليفربول واشبيلية وذلك في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في البطولة، حيث تقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي وذلك في مدينة ليفربول الإنجليزي، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الحالية، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الريدز بهدفين لهدف.

نجح نادي إشبيلية الإسباني في التقدم على نادي ليفربول الإنجليزي بشكل سريع عقب انطلاق المباراة، وذلك عن طريق اللاعب بادير الذي قد استقبل تمريرة عرضية أرضية وذلك من الجانب الأيسر، والتي استقبلها أمام المرمي الخالي ولم  يعاني ليسكنها في الشباك في الدقيقة الخامسة.

حيث حاول الريدز في تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأولى، وذلك عن طريق اللاعب فانلدون، حيث انطلق بالكرة وقد سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء والتي تحولت إلى ضربة ركنية، وقد انطلق اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بالكرة في  الدقيقة التاسعة من عمر المباراة حيث دخل إلى منطقة الجزاء ليمررها إلى ماني القادم من الخلف والذي قد سدد الكرة على المرمي.

نجح اللاعب فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21 لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما استقبل تمريره من الجانب الأيسر، وذلك عن طريق ألبيرتو مورينو أسكنها في الشباك، وقد حاول اللاعب مضاعفة النتيجة ولاكن فشل في تسجيل الهدف الثالث.

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث جاء ذلك بعد مجهود فردي بمفردة حيث قد مرر الكرة في البداية إلى ساديو ماني، ولكن اللاعب فقدها وذلك قبل أن يقوم محمد صلاح باستعادة الكرة، وقد تقدم ثم سدد كرة من أمام منطقة الجزاء، غير المدافع اتجاهها ودخلت المرمى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *