التخطي إلى المحتوى

أسماء الإسكان الدفعة الثامنة سكني، أقرت وزارة الإسكان اعتزامها الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة ظهر الخميس، حيث يبلغ العدد 28 ألف منتج سكني وذلك من خلال انعقاد مؤتمر صحفي كبير في مقر الوزارة بحضور السيد الوزير، ومجموعة من المسؤولين وعدد من المواطنين المستحقين للدعم السكني 1438، كما يحضر المؤتمر الخاص بإعلان أسماء الإسكان الدفعة الثامنة سكني مجموعة من الإعلاميين والصحفيين في المملكة العربية السعودية، من أجل إشهار ما تقوم برصده وزارة الإسكان السعودية.

أسماء الإسكان الدفعة الثامنة سكني: وقالت مصادر مطلعة من داخل الإسكان، أن الوزارة تستعد للكشف عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة اليوم الخميس، علماً أن الموعد المحدد للكشف عن أسماء الإسكان الدفعة الثامنة هو اليوم الخامس عشر من كل شهر، كما تواترت الدفعات الماضية.

أسماء الإسكان الدفعة الثامنة سكني

ويستطيع جميع المستحقين للدعم السكني الدفعة الثامنة الإطلاع على كشوف الأرقام والأسماء من خلال الدخول عبر المنصة الإلكترونية بوابة إسكان التي سيتم رفع أسماء مستحقي الدعم السكني خلالها، حيث سيتمكن جميع المواطنين في المملكة معرفة جميع الأسماء المستحقين للدعم السكني، ضمن 28 ألف منتج سكني.

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة، وتتم الشراكة بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري للوقوف على إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني ومستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الجديدة، ولمن هم على قوائم انتظار القروض، وأوضحت الوزارة أنها كما وعدت المواطنين المستحقين للدعم السكني تسليم المنتجات السكنية لهم في الموعد المحدد لها كما أقرت ذلك فيما سبق.

رابط بوابة إسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الثامنة

والجميع الآن في حالة من الترقب والانتظار من أجل إعلان بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة، وبناءً على ما تم الكشف عنه من أخبار ومعلومات صحيحة، قالت مصادر مطلعة أن عدد المنتجات السكنية بالدفعة الثامنة سيزيد عن 28 ألف منتج سكني وتشمل 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية.

ويمكنكم الإطلاع على أرقام وأسماء الإسكان الدفعة الثامنة سكني عبر بوابة إسكان من الرابط هنـــــــا.

هذا وسوف نتابع معكم عبر تقارير متتالية أهم وأخر الأخبار عن برنامج سكني، والوقوف على إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة، زوروا موقعنا مصر ماكس تجدون ما تبحثون عنه وما يسركم.

تحديث: للإطلاع على أسماء الإسكان الدفعة الثامنة للمستحقين للدعم السكني، يجب الدخول عبر رابط موقع برنامج سكني، حيث أعلنت وزارة الإسكان اليوم الخميس الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *